مصير تنفيذ قرار إيقاف إنتاج سيارتي شيفروليه امبالا و كاديلاك CT6

بعد إعلان إيقاف إنتاج سيارة شيفروليه فولت الهجينة و بويك لاكروس ، سنتحدث اليوم عن مصير إتخاذ قرار إيقاف إنتاج سيارات كاديلاك CT6 و شيفروليه امبالا .

وفقاً لتصريحات رسمية من الصانع الأمريكي جنرال موتورز سيتم تمديد إستمرار إنتاج سيارتي كاديلاك CT6 و شيفروليه امبالا حتى شهر يناير من عام 2020 القادم ، مع العلم أن قرار سابق من شركة جنرال موتورز كان سيوقف إنتاج السيارتين في شهر يونيو من عام 2019 الجاري .

2019-chevrolet-impala

وسيتم إتخاذ قرار إيقاف إنتاج سيارتي السيدان CT6 و امبالا بسبب الإنخفاض العالمي الذي يواجه معظم صناع السيارات ضمن فئة مركبات السيدان ، وتوجه الأسواق العالمية نحو شراء سيارات الكروس أوفر و سيارات SUV ومركبات بيك اب ، إلى جانب تركيز شركات إنتاج السيارات نحو زيادة توفير سيارات كهربائية بالكامل لتتوافق مع الأنظمة الأوروبية التي شرعت قوانين صارمة ضد مقدار انبعثات غاز ثاني أكسيد الكربون الصادر من محركات البنزين والديزل .

كما أعلنت شركة جنرال موتورز ، المالكة لعلامات عديدة من ضمنها كاديلاك و شيفروليه ، لا يوجد مستقبل مشرق بانظار سيارات السيدان التقليدية مما يتوجب علينا إتخاذ قرارات صارمة بإيقاف إنتاج سيارات تواجه ضعف متزايد في المبيعات العالمية .

صور-كاديلاك-CT6

وجاء قرار تمديد استمرار إنتاج سيارتي كاديلك CT6 و شيفروليه امبالا المؤقت من أجل استغلال هذه الفترة في تطوير سيارات سيدان مزودة بتقنيات متقدمة ، لتوفير سيارة كاديلاك فاخرة جديدة مزودة بمحرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل لى 550 حصان ومزودة بأنظمة قيادة شبه ذاتية التي وخضنا جزء من تجاربها مع تكنولوجيا تحمل اسم Super Cruise Hands Free Driving على متن سيارة كاديلاك CT6 .

أما سيارة شيفروليه امبالا فسيتم تمديد فترة إنتاجها بسبب الطلب العالي عليها من قبل شركات تأجير السيارات .

شيفروليه امبالا 2019

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب قيادة سيارة كاديلاك CT6 بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

ونود تذكيركم أن زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب سبق وقاموا بمغامرة في الامارات العربية المتحدة من أجل اختبار صرفيقة البنزين في سيارة شيفروليه ايكونوكس 2019 ، فيما تحدث مؤسس موقعنا مصعب خلال فلوق سابق عن الفرق بين سيارات الكهرباء و سيارات الهيدروجين .

Comments are closed.