معلومات رسمية جديدة عن بيك اب كوري منتظر منذ سنوات لينافس فورد

حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية جديدة متعلقة بـ مركبة بيك اب كوري قادم لينافس بالتحديد كلاً من ؛ تويوتا تاكوما ، و فورد رينجر ، و فولكس فاجن اماروك ، و نيسان نافارا ، و ميتسوبيشي تريتون .

نحن نتحدث في هذا الخبر بالتحديد عن النسخة الإنتاجية من بيك اب هونداي سانتا كروز التي ننتظر قدومها منذ سنوات بنسخة إنتاج تجاري تباع في الأسواق العالمية .

وقبل الحدث عن المعلومات الجديدة نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن النسخة الاختبارية من بيك اب هونداي سانتا كروز – Hyundai Santa Cruz ظهرت لأول في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة في ذلك الوقت أي قبل أكثر من 4 سنوات ، وأكدت شركة هونداي موتورز أنها ستقدم نسخة إنتاجية من هذه المركبة .

بيك اب هونداي

وفقاً لما صرح به السيد Michael O’Brien ، نائب رئيس الإنتاج والتخطيط لدى كيا موتورز ، حول بيك اب كوري إنتاجي قادم ، “عندما تبدأ عملية إنتاج بيك اب هونداي سانتا كروز ، سيتم صنعها في الولايات المتحدة الأمريكية” .

هذه المعلومات تؤكد اقتراب موعد الكشف عن النسخة الإنتاجية من هذا البيك اب ، وتم تحديد مكان صنعه الذي سيكون في أمريكا لتفادي الرسوم الجمركية الضخمة التي فرضها الرئيس الأمريكي ترامب على السيارات الواردة من المكسيك إلى السوق الأمريكي ، مما يعني أن بيك اب هونداي يسعى لتوجيه مبيعاته إلى السوق الأمريكي بالتحديد .

بيك اب هيونداي

يجدر الإشارة إلى أن مصنع شركة هونداي الذي يقع في ولاية الاباما الأمريكية يقوم بالوقت الراهن على إنتاجي سيارات ؛ النترا ، و سوناتا ، و سنتافي للسوق الأمريكي ضمن طاقة إنتاج سنوي يبلغ قدرها 400 ألف سيارة في هذه المنشأة ، ويبدو ان بيك اب كوري سيدخل خطوط إنتاج هذا المصنع أيضاً .

نود تشويقكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سنعرض عليكم يوم غد الجمعة تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة هونداي باليسايد 2020 ، أضخم سيارة SUV إنتاجية لدى الصانع الكوري .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر للنسخة الاختبارية من بيك اب كوري هونداي سانتا كروز .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.