معلومات رسمية جديدة عن سيارة كيا بروسيد الكورية المستقبلية

وأخيراً حصلنا على معلومات جديدة تتعلق بـ سيارة كيا بروسيد الاختبارية ، التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، لتمهد الطريق نحو إطلاق الجيل الثالث من سيارة كيا سيد – Kia Ceed موديل 2019 .

وفقاً لأجدد معلومات رسمية تعمل شركة كيا موتورز في الوقت الراهن على تطوير نسخة الإنتاجية من سيارة بروسيد الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، مما يعني أن سيارة بروسيد ستتوفر بنسخة إنتاج تجاري قريباً إن شاء الله .

كيا بروسيد

وصرح السيد David Labrosse ، رئيس تخطيط المنتجات لدى شركة كيا الكورية ، لـ موقع Auto Week “في البداية كان من غير الواضح هل صممنا سيارة كيا بروسيد لكي ننتجها ، ولكننا قررنا مؤخراً مناقشة خطة إنتاج هذه السيارة الاختبارية”.

هذا التصريح الرسمي شبه يؤكد قدوم سيارة بروسيد بنسخة إنتاجية ، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي ظهور هذه السيارة خلال شهر أكتوبر القادم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات إن شاء الله .

يجدر الإشارة إلى التصميم الخارجي لـ سيارة كيا بروسيد الاختبارية تضمن إظهارها هوية ديناميكية انسيابية مع هوية سيارات كيا الجديدة بمقدمة أنف النمر لشبكها الأمامي ، تحيط به مصابيح LED بتصميم عصري لتبدو بروسيد شبيه بسيارة كيا ستينجر، وهيكل هذه السيارة الكورية الاختبارية طويل في المقدمة ورشيق من الخلف مع سقف بانورامي بتصميم منحدر ليبدو شكل السيارة الاختبارية من الوراء مثل سيارات الهاتشباك.

سيارة كيا بروسيد

ولتكتمل الهوية المميزة لأجدد سيارات كيا الاختبارية المزودة بأربعة أبواب، حصلت على شعار GT على هيكلها الخارجي، كما زودت بإطارات معدنية قياس 20 إنش.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة بروسيد الإنتاجية سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.