معلومات رسمية عن جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة كلياً القادمة

عشاق سيارات جيب سنزودكم اليوم بـ معلومات رسمية تتعلق بـ سيارة جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة كلياً القادمة في المستقبل إن شاء الله .

يبدو أن طراز جيب جراند شيروكي سيستفيد من شراكة كرايسلر المالكة لعالمة جيب مع فيات تحت مجموعة فيات كرايسلر اوتوموبيلز ، لتعتمد سيارة جيب جراند شيروكي 2021 الجديدة كلياً القادمة على نفس قاعدة عجلات السيارة الإيطالية الفا روميو ستيلفيو .

وهذه الأخبار تؤكد تخلي الجيل القادم من جيب جراند شيروكي عن قاعدة عجلاتها الحالية التي وفرتها لها شركة دايملر الألمانية المالكة لعلامة مرسيدس بنز قبل عام 2009 ، لتعتمد سيارة الـ SUV الأمريكية على شاصي مماثل للمستخدم في سيارتي ستيلفيو و الفا روميو جوليا الحاليتين .

سيارات الفا روميو ستيلفيو

وصرح السيد سيرجيو مارتشيوني ، رئيس شركة فيات كرايسلر اوتوموبيلز ، “تم استخدام قاعدة العجلات هذه في سيارات الفا روميو الجديدة ، والآن ستتوسع لتصل إلى سيارات جيب جراند شيروكي ذات الصفين وثلاثة صفوف من المقاعد”.

وتشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ان سيارة جيب جراند شيروكي 2021 ستحصل على تكنولوجيا عالية تضمن توفير أنظمة قيادة ذاتية ضمن المستوى الثاني فيها ، وفي عام 2022 ستوفر جيب في سياراتها المستوى الثالث من أنظمة القيادة الذاتية إن شاء الله .

ومن الجدير بالذكر أن سيارة جيب جراند شيروكي تنافس كلاً من ؛ تويوتا هايلاندر ، و كيا سورينتو ، و فورد اكسبلورر ، و شيفروليه ترافيرس .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات أخرى عن الجيل القادم من طراز جيب جراند شيروكي سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.