معلومات رسمية عن قوة سيارة هونداي سوناتا 2021 نسخة N-Line

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة هونداي سوناتا 2021 نسخة N-Line ولكننا اليوم حصلنا على تفاصيل مهمة ورسمية متعلقة بالنسخة الرياضية من سيارة السيدان الكورية .

وقبل الحديث عن هذه المعلومات الجديدة نود تذكيركم باختبار قيادة كريم ديب لـ سوناتا 2020 الجديدة كلياً ضمن برنامج تغطية خاصة ، التي تنافس مجموعة كبيرة من السيارات من ضمنها ؛ تويوتا كامري ، و هوندا اكورد ، و مازدا 6 ، و نيسان التيما ، و فورد فيوجن ، و شفروليه ماليبو .

أكدت شركة هيونداي الكورية أنها ستقدم سيارة سوناتا ان لاين – Sonata N Line ، وهذه المعلومة تم تأكيدها من قبل رئيس تخطيط الإنتاج لدى شركة السيارات الكورية .

وبعد تأكيد قدوم نسخة N-Line من سيارة هونداي سوناتا 2021 ، تم سؤال هذا المتحدث الرسمي عن احتمالية توفر سيارة سوناتا N ذات الأداء الأعلى لتكون الإجابة ، ” لا أرى أننا سنقوم بذلك في المستقبل فهذه ليست خطتنا مع سوناتا “.

من المفترض أن تتوفر سيارة هيونداي سوناتا N-line للبيع في الأسواق خلال الخريف المقبل إن شاء الله ، ونشر موقع motor1 صوراً لنسخة تجريبية من هذا الطراز متخفية أسفل التمويهات التي تحجب التفاصيل التي ستتميز بها عن سيارات سوناتا الجديدة الحالية ولكنها ستمتلك اطارات قياس 19 إنش اختيارية (قياس 18 إنش قياسية) .

وتضمنت المعلومات الرسمية التي تم الكشف عنها مواصفات ميكانيكية خاصة بـ نسخة N-Line القادمة من هونداي سوناتا 2021 ، ستعتمد هذه السيارة على محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربوتشارجد يصدر منه قوة 290 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي دبل كلتش من 8 سرعات نفس المستخدم في سيارة الهتشباك هيونداي فولستر N .

ولتذكيركم فقط سيارة سوناتا موديل 2020 الجديدة الأساسية تتوفر بهذه الخيارات من المحركات :

  • محرك 4 اسطوانات سعة لترين بقوة 152 حصان .
  • محرك 4 اسطوانات سعة 2.5 لتر بقوة 180 حصان .
  • تعتمد سوناتا هايبرد الجديدة على محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين مع محرك كهربائي يولدان معاً قوة 192 حصان .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية عن نسخة N-Line من سيارة هونداي سوناتا 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.