معلومات رسمية مهمة جداً عن جاكوار F-Type 2021 المجددة

حصلنا الآن على معلومات رسمية مهمة جداً متعلقة بـ جاكوار F-Type 2021 المجددة ، السيارة الرياضية البريطانية هذه ستنافس كلاً من ؛ بورش 911 ، و مرسيدس AMG GT ، و اودي R8 .

مجموعة من تجارب فريقنا في عرب جي تي السابقة لـ سيارات جاكوار اف تايب – Jaguar F Type :

أرخص سيارة جاكوار اف تايب تحت اختبارنا .

سيارة جاكوار F Type SVR ذات الأداء العالي .

سيارة F Type R .

تجربة سيارة اف تايب دفع رباعي .

والآن لنعود ونتحدث عن ما حصلنا عليه من معلومات سيتم الكشف عن سيارة جاكوار F-Type 2021 المجددة بشكل رسمي يوم 2 ديسمبر القادم ، أي أن هذه السيارة الرياضية البريطانية ستكشف عن تحديثاتها الأولى على جيلها الأول يوم الاثنين القادم إن شاء الله .

ولمن لا يعلم كانت بداية طارز جاكوار اف تايب – Jaguar F Type في عام 2013 كطراز بديل عن جاكوار اي تايب – Jaguar E Type ، وعلى عكس جميع السيارات المنافسة لها كانت البداية مع السيارة الكشف من هذا الطراز ومن ثم تم إطلاق السيارة الكوبيه .

شاهد الفيديو التشويقي المحمس لـ سيارة جاكوار 2021 الرياضية المجددة :

سيتم إطلاق سيارة جاكوار F-Type 2021 على المضمار ضمن استعراض محمس ومتميز ، ربما يكمل العرض الشيق الذي قامت به شقيقتها جاكوار E-Pace في عام 2017 عند إطلاقها العالمي أو أنها ستقوم بلفة 360 درجة في الهواء كما فعلت سيارة جاكوار اف بيس .

وكوننا نتحدث عن سيارة جاكوار اف تايب المجددة أكد لنا موقع Autocar وفقاً لمعلومات داخلية من الشركة البريطانية لن تعتمد هذه السيارة القادمة على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو مستعار من الصانع البافري بي ام دبليو كما رجحت بعض المعلومات الصحفية السابقة ، حيث أن سيارة اف تايب ستحتفظ بمحركها الحالي V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد ولكنه سيحصل على عملية تجديد ، وبالتأكيد ستتوفر السيارة الرياضية بخيارات أخرى من المحركات تضمن محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو .

وهناك توقعات حول محرك 6 سلندر سيتوفر على جاكوار F-Type 2021 قد يحصل على مساعدة من محرك كهربائي ، ولكن علينا الانتظار قبل أن نعرف المواصفات الميكانيكية الفعلية لهذه السيارة القادمة خلال الأسبوع القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.