معلومات صادمة تتعلق بـ سيارة Nissan GT R 2020 الجديدة كلياً القادمة

آخر معلومات حصلنا عليها تتعلق بـ سيارة نيسان جي تي ار – Nissan GT R 2020 زودناكم بها في شهر يوليو الماضي كانت تعتمد على تصريحات السيد Alfonso Albaisa ، رئيس التصميم لدى شركة نيسان ، والذي أكد أن الجيل القادم من سيارة GTR سيحمل لقب أسرع سيارة رياضية في العالم .

أما اليوم فحصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة تتعلق بـ سيارة Nissan GT R 2020 الجديدة كلياً القادمة التي ستحمل التسمية نيسان جي تي ار ار 36 – Nissan GT R R36 .

وفقاً لما صرح به السيد Jean-Pierre Diernaz ، رئيس التسويق لدى نيسان ، تخطط شركة نيسان لتحويل 40% من أسطول سياراتها الإنتاجية إلى سيارات كهربائية بالكامل في أوروبا بحلول عام 2020 ، وهذه الخطة لا تتعارض مع عملية تطوير سيارات رياضية تكون كهربائية بنفس الوقت ، التقنيات المتطورة الحديثة المتوفرة في السيارات الكهربائية قادرة إلى الوصول إلى أداء سيارة رياضية تعتمد على محرك بنزين “.

Nissan gt r 2020

ومن هنا يأتي تلميح رسمي إلى أن سيارة Nissan GT R 2020 قد تستمد طاقتها من محركات كهربائية ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد حتى هذه اللحظة فربما تكون سيارة جي تي ار 2020 القادمة هجينة أو كهربائية أو أنها ستستمر بالمحافظة على قلب نابض يعمل على البنزين فقط ، ويرجح فريقنا أن سيارة Nissan GT R 2020 ستعتمد على نظام هجين يجمع بالعمل بين محرك بنزين مع تيربو ومحرك كهربائي والعلم عند الله فـ نيسان متحفظة متحفظة على كشف تفاصيل واضحة .

ولكن الصانع الياباني سبق وأكد أن نيسان جي تي ار 2020 القادمة ستعتمد على شاصي جديد وستزود بمحرك جديد .

ولكن Jean-Pierre Diernaz أكد أنه سيتم إطلاق سيارة بديلة عن نيسان 370 زد – Nissan 370Z لتمثل فئة منافسة لـ سيارة تويوتا سوبرا القادمة .

هذه معلومات أولية متعلقة بـ سيارة نيسان GTR R36 القادمة ، وحالما يتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من التفاصيل سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة نيسان 2020 فيجن جران توريزمو – Nissan 2020 Vision Gran Turismo الاختبارية التي ظهرت في عام 2014 لتمهد الطريق نحو تصميم الجيل القادم من Nissan GT R .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.