معلومات عن موعد ظهور سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة بالكامل

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي خلال شهر أكتوبر الماضي بـ صور تخيلية رقمية لما قد تبدو عليه سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة بالكامل تم نشرها من قبل موقع Kolesa ، بعد أن حصلنا على صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية من هذه السيارة اليابانية الجديدة القادمة .

فبعد انتشار معلومات تتوقع أن سيارة ميتسوبيشي باجيرو الجديدة القادمة قد تعتمد على نفس شاصي نيسان باترول 2020 المجددة ، التي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها على موقعكم ضمن برنامج تغطية خاصة ، لتستفيد باجيرو القادمة من استحواذ شركة نيسان على نسبة 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي في عام 2016 بتكلفة بلغ قدرها 2,18 مليار دولار أمريكي .

واليوم سنتحدث حول موعد إطلاق اوتلاندر 2021 بجيلها الأجدد ، وفقاً لما تم نشره عبر موقع Automotive News بعد اجراء مقابلة مع السيد Bernard Loire ، رئيس ميتسوبيشي اوروبا ، أكد رسمياً أن الجيل الجديد من سيارة الكروس أوفر اليابانية اوتلاندر ستظهر خلال النصف الثاني من عام 2020 إن شاء الله .

كما أضاف هذا المصدر أن اوتلاندر 2021 الجديدة ستعتمد على شاصي مستمد من تعاون رينو – نيسان – ميتسوبيشي ، وهناك توقعات صحفية سابقة رجحت أن سيارة ميتسوبيشي 2021 هذه ستسمد شاصي نيسان روج كون حجم السيارتين متقاربتين ، على الرغم من أن سيارة روج أطول وأعرض وهي تعتمد على قاعدة عجلات طولها 2705 ملم الأطول بمقدار 35.5 من آخر سيارات اوتلاندر .

كوننا تحدثنا عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر الجديدة بالكامل سبق وأكدت شركة ميتسوبيشي اليابانية أن سيارة اوتلاندر سبورت القادمة سيكون حجمها أصغر من الطراز الأساسي .

ونود تذكيركم أن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 الذي أقيم في شهر مارس الماضي شهد على إطلاق سيارة ميتسوبيشي انجيلبيرج تورر الاختبارية التي تقدم لمحة أولية عن هوية التصميم الذي ستحصل عليه اوتلاندر 2021 الجديدة القادمة إن شاء الله .

يرجح أن تعتمد اوتلاندر موديل 2021 الجديدة بالكامل :

  • محرك 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر مع تيربو قوته قريبة من 153 حصان .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 اسطوانات سعة 2.4 لتر مع محرك كهرباء .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.