من لديه فضول ليعرف علاوة موظفي شركة بورش بعد نتائج عام 2018 المالية

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن علاوة مالية سيتم توفيرها لموظفي شركة بورش – Porsche الألمانية بعد الأرباح المالية التي حصدت الشركة في عام 2018 الماضي .

فمعظم العاملين في شركات صناعة السيارات لديهم القدرة على المشاركة في الأرباح المالية التي تسجلها شركتهم على شكل علاوة مالية ، يتم الحصول عليه في حال حصد الشركة أرباح مالية جيدة ، فهذا ما يتم اعتباره على أنه نتيجة جهد جماعي يلعب جميع العاملين دوراً في تسجيله على شكل نجاح المالي .

واليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن علاوة مزظفي شركة بورش عن عملهم وجهدهم في عام 2018 بعد تسجيل نجاح مالي ممتاز ، وستبلغ علاوة موظفي شركة بورش مبلغ مالي قدره 9,700 يورو أي ما يعادل 11 ألف دولار أمريكي أو 41,250 ريال سعودي .

مصنع سيارات بورش

وتأتي هذه المكافأة المالية الكبيرة لموظفي بورش بعد تسجيل زيادة في الايردات المالية بلغت نسبتها 10% وزادت نسبة الأرباح التشغيلية وتسليم السيارات بنسبة 4% ، وتعتبر هذه ثاني سنة على التوالي يحصل فيها 25 ألف موظف لدى شركة بورش على علاوة مالية مقابل عملهم الشاق .

يرجح فريقنا في عرب جي تي استمرار نجاح بورش المالي خلال عام 2019 الجاري وخصوصواً مع إطلاق الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارات بورش 911 ، ومع تحديث سيارة بورش ماكان ، كما سيشهد العام الجاري على إطلاق بورش تايكان 2020 التي ستكون أول سيارة كهربائية إنتاجية لدى أسطول سيارات بورش ، وسبق وأكدت شركة بورش أن حجوزات الشراء الأولية على هذه السيارة الكهربائية توثق توفير عملاء جدد لديها يمتلكون سيارات ؛ مرسيدس ، و بي ام دبليو ، و اودي ، كما أن هذه السيارة جذبت بالتحديد عملاء تسلا .

وسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة بورش تايكان 2020 الكهربائية بالكامل ستظهر لأول مرة على مستوى العالم في شهر سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 إن شاء الله .

مع هذا القدر من علاوة الموظفين من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي يحلم بالعمل لدى شركة بورش .

Comments are closed.