معلومة مهمة جداً عن مواصفات نيسان 400Z 2021 الرياضية الجديدة القادمة

حصلنا اليوم على معلومة مهمة جداً متعلقة بـ مواصفات نيسان 400Z 2021 الجديدة كلياً القادمة ، وربما التفاصيل المتوفرة لدينا ستعجب معظم عشاق السيارات الرياضية اليابانية .

ويعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء أن هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن السيارة الرياضية القادمة لتكون بديلة عن طراز نيسان 370Z والتي تم التأكيد أن اسمها سيكون نيسان 400 زد – Nissan 400Z .

وفقاً لما تم نشره من قبل موقع CarAdvice الاسترالي الذي قام باجراء مقابلة هاتفية مع السيد إيفان إسبينوزا – Ivan Espinosa ، الذي يشغل منصب نائب رئيس نيسان لإستراتيجية المنتجات العالمية ، تم الحصول على معلومة ميكانيكية مهمة جداً متعلقة بـ أجدد سيارة رياضية يابانية ستنتجها شركة نيسان قريباً إن شاء الله .

فبعد مرور أيام قليلة على إطلاق السيارة الكهربائية الإنتاجية الجديدة نيسان اريا 2021 ذات التصميم المميز والعصري ، علمنا اليوم أن مواصفات نيسان 400Z 2021 لا تتضمن اعتمادها على أي محرك كهربائي مما يعني أنها لن تكون سيارة هجينة وستكون مزودة فقط بـ محرك بنزين ، وهذا الخبر سيعجب العديد من الأشخاص الذي لا تعجبهم فكرة سيارات رياضية جديدة مع محركات كهربائية .

وصرح هذا المصدر الرسمي في شركة نيسان ، “على الرغم من أن تكنولوجيا المحركات الكهربائية قد تطورت بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، إلا أنه ما زالت غير مناسبة للسيارات التي تستهدف الأداء الرياضي ، حيث أن التجهيزات المتوفرة في الوقت الحالي ليست في المستوى الذي يمكنك فيه تقديم الأداء المتوقع في سيارة رياضية تعتمد على الطاقة الكهربائية” .

وعلى الرغم من عدم توفر معلومات رسمية أخرى إلا أن التوقعات ترجح اعتماد نيسان 400Z الجديدة القادمة على محرك بنزين مستعار من سيارة انفينيتي Q60 ، وهو V6 سعة 3 لترات مع توين توربو ، وقد يتصل مع قير عادي التبديل وليس مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات .

حالما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات الرسمية حول مواصفات نيسان 400Z 2021 الجديدة كلياً القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة نيسان IMs الاختبارية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.