موبار توفر لمسات رياضية على سيارتي دورانجو SRT و دورانجو R/T من دودج

آخر أخبار كانت عن طراز دورانجو أعزاءنا متابعي عرب جي تي كانت عندما زودناكم بـ سعر دودج دورانجو SRT الذي يبدأ من 62,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 236,332 ريال سعودي .

أما اليوم سنعرفكم على حزمة تعديلات موبار – Mopar التي وفرتها على سيارتي دودج دورانجو R/T و دودج دورانجو SRT لتعطي السيارتين طابع رياضي إضافي ومميز.

دودج دورانجو 2018

موبار وفرت على هيكل السيارتين دورانجو R/T و SRT خطين يمتدان من الأمام لى الخلف لإضافة روح مستلهمة من سيارات السباق ، يمكن الاختيار ما بين 5 ألوان للخطين ، وتضمن الحزمة إضافة فتحات تهوية لغطاء محرك سيارة دودج دورانجو ، وتبلغ تكلفة هذه الإضافات 1,195 دولار أمريكي أي ما يعادل 4,481 ريال سعودي .

كما يمكن إضافة عادم رياضي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لسيارتي دورانجو R/T و SRT يوفر صوت رياضي أعلى وأكثر وحشية ، وتبلغ تكلفة إضافة هذا العادم 1,850 دولار أمريكي  أي ما يعادل 6,937 ريال سعودي لنسخة دورانجو SRT ، و 1,595 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,981 ريال سعودي لسيارة دورانجو R/T .

ويمكن تخفيض ارتفاع السيارة عن الأرض بمقدار 15 ملم مما يوفر المزيد من الثبات على سرعات عالية مقابل مبلغ 325 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,218 ريال سعودي .

دودج دورانجو

وفرت موبار لمسات أيضاً على داخلية نسختي R/T و SRT من طراز دودج دورانجو ، تضمنت لمسات من الكاربون فايبر وطلاء لسماعات الصوت تبلغ تكلفتها 2,495 دولار أمريكي أي ما يعادل 9,356 ريال سعودي .

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تحمل سيارة دورانجو SRT لقب أسرع سيارة إنتاجية أمريكية مزودة بثلاثة صفوف من المقاعد ، وتعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 97 كم/س في 4.4 ثانية، وتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 12.9 ثانية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بحزمة تعديلات موبار على نسختي R/T و SRT من دودج دورانجو ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات