عيش السرعة والأكشن مع موستنج كوبرا جت جديدة ومتطورة للغاية بقوة 1,400 حصان

عيش السرعة والأكشن مع سيارة العضلات الأمريكية موستنج كوبرا جت جديدة ومتطورة للغاية بقوة 1,400 حصان ولا تحتاج إلى البترول لكي تتحرك ! هذا بالتحديد ما سيظهره فيديو جديد حماسي للغاية تم نشره على قناة Ford Performance في اليوتيوب ويستحق المشاهدة .

قبل أن نعرفكم على هذه السيارة الرياضية الكهربائية الجديدة التي سجلت تسارع مرعب على المضمار ، نود تذكيركم بـ فيديو نشرته فورد في يونيو الماضي يظهر اختبار دريفت خضعت له سيارة فورد موستنج Mach E 1400 الرياضية الكهربائية الجديدة التي تمتلك قوة 1,400 حصان عندما كان يقودها السائق العالمي المحترف فون جيتين جونيور – Vaughn Gittin Jr على الحلبة.

والآن شاهدوا الفيديو الحماسي للغاية من بطولة سيارة موستنج أقوى من بوغاتي فيرون سوبر سبورت وكهربائية بالكامل :

قبل الانطلاقه العنيفة التي قامت بها سيارة فورد موستنج كوبرا جت جديدة على مضمار الدراج ريس في الحلبة حرقت عجلاتها الخلفية قليلة ضمن عرض بيرن اوت ، ومن ثم حلقات عجلاتها الأمامية في الهواء لتنطلق بشكل يلهب الأنفاس على المسار ، حيث تمكنت من اجتياز مسافة ربع الميل (400 ميل) في 8.27 ثانية وبسرعة وصلت إلى 270 كم/س (168 ميل/س) ، وهو رقم يقل عن السرعة التي من المتوقع أن تسجلها السيارة الكهربائية الرياضية الجديدة عند قطع هذه المسافة والمفترض أن تبلغ 274 كم/س (170 ميل/س) .

من باب المعرفة فقط هذه النسخة الكهربائية من سيارات موستنج 2021 تمتلك قوة 1,400 حصان ، ولكنها على حسب تصريحات الشركة يمكنها الموصول بسهولة إلى 1,502 حصان ! مما يعني أنها تمتلك قوة 3 سيارات فورد موستنج جي تي 2021 المزودة بـ محرك بنزين V8 .

وسظهر هذه السيارة الرياضية الكهربائية بشكل رسمي بين الجماهير في أمريكا قريباً وسيتم قيادتها من قبل السائق Bob Tasca III .

عشاق السيارات الرياضية نعيد ونكرر في كل مرة نتحث بها عن اعتماد هذه الفئة من السيارات على الطاقة الكهربائية أن هذا هو المستقبل سواءً أعجبكم أم لا ، وعرفناكم ضمن هذا الخبر على أول استعراض من بطولة فورد موستنج كوبرا جت جديدة .

من باب التذكير : سبق وعرفناكم على فورد برونكو 2021 الجديدة كلياً العدوة الجديدة لـ سيارة جيب رانجلر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.