بدأت التشويقات الرسمية لـ سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021

بدأت التشويقات الرسمية لـ سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 على الانترنت ، من خلال صورة رسمية نشرتها الشركة اليابانية مرفقة في بداية هذا الخبر .

قبل الحديث عن أجدد سيارات ميتسوبيشي 2021 ، سنذكركم بـ آخر تجارب قام بها فريقنا مع طرازات الشركة اليابانية :

سبق وتم رصد صور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية أسفل التمويهات من سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 فيس لفت ، وهي تجري اختبارات سرية خلال عام 2020 الجاري ، قبل أن يتم إطلاق بشكل رسمي خلال السنة المالية لعام 2020 ، التي تنتهي في 31 مارس من سنة 2021 القادمة .

وكما تعلمون تتميز سيارة الكروس أوفر المدمجة التي ظهرت في عام 2017 كسيارة إنتاجية موديل 2018 بتصميم خارجي مستمد من شقيقتها الاختبارية ميتسوبيشي اي ايفوليوشن ، ولكنها الآن ستحصل على تجديدات كبيرة على الشكل ستتضمن حصولها على صادمين أمامي وخلفي جديدين يوفران تغيير جذري على التصميم وفقاً لما صرحت به شركة السيارات اليابانية ، وسيكون هناك تجديد كبير على الشبك الأمامي ومصابيح الضباب ، وسيكون هناك تغيير على باب الصندوق الخلفي والمصابيح الموجودة في الخلف والصادم أيضاً .

قال رئيس التصميم Seiji Watanabe : “التصميم الجديد سيكون مستوحى من مفهوم ميتسوبيشي اي ايفوليوشن الاختبارية ، مع التركيز على القوة والديناميكيات من تراث سيارات الدفع الرباعي لدينا ، مع تعزيز أناقة سيارات الدفع الرباعي التي ستشبه هوية سيارات الكوبيه ، حيث تمثل سيارة اكليبس كروس القادمة الخطوة الأولى نحو الجيل التالي من تصاميم ميتسوبيشي ، وهناك المزيد في المستقبل” .

يرجح أن تتوفر سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2021 فيس لفت بمحرك سعة 1.5 لتر يعمل على البنزين سعة 1.5 لتر يصدر منه قوة 152 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران .

فور الكشف عن هذه السيارة اليابانية المجددة سنعرفكم عليها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.