ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022 تكشف رسمياً عن التجديدات التي حصلت عليها

بعد التشويقات الرسمية والصور التجسسية تم الكشف رسمياً عن سيارة ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022 فيس لفت المجددة التي حصلت على تحديثات ملحوظة في التصميم .

ونود في البداية تذكيركم أن طراز الكروس أوفر المدمج ميتسوبيشي اكليبس كروس – Mitsubishi Eclipse Cross الذي ظهر لأول مرة في العالم بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2017 قبل أن تدخل خطوط الإنتاج في شهر اكتوبر من نفس العام ، بعد تم التمهيد له من خلال السيارتين الاختبارييتين ؛ XR-PHEV ، و XR-PHEV II اللتان تم إطلاقها في عام 2013 و 2015 .

قبل الحديث عن هذه السيارة نود تذكيركم أن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات ميتسوبيشي كان مع اوتلاندر 2021 .

أول صور رسمية تم نشرها على الانترنت خاصة بـ أجدد سيارات ميتسوبيشي 2022 :

بعد القاء النظر على الصور الرسمية الأولى لـ ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022 فيس لفت نلاحظ أن التحديثات ليست جذرية في المقدمة ، زلكنها تضمنت شبك أمامي أسود اللون أسفله صادم جديد ، وأضواء جديدة ، وتحمل هذه السيارة المجددة مفهوم التصميم Dynamic Shield المميز من ميتسوبيشي ، كما وصلت التحديثات إلى تصميم السيارة من الخلف وشكل الزجاج الخلفي ليوفر رؤية خلفية أفضل ، كما تم تحديث المصابيح الخلفية المميزة ثلاثية الأبعاد .

تستمر التجديدات حتى داخلية سيارة كليس كروس فيس لفت التي حصلت على نظام معلومات ترفيهي جديد مع شاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش تتصل مع الهاتف الذكي ، وتم تحديث وضعية الشاشة في هذا الموديل الجديد لتصبح أكثر نحو السائق مقارنة مع الطراز السابق لتصبح سهلة أكثر في الاستخدام كونها أصبحت مركز رئيسي للتحكم بأجزاء السيارة بعد تقليل عدد الأزرار في الكونسول الوسطي .

لم يتم الإعلان عن العديد من المواصفات التقنية الخاصة بـ سيارة ميتسوبيشي 2022 المجددة هذه ، ولكن الشركة تحدثت قليلاً عن خيارات المحركات التي ستتوفر عليها والتي ستتضمن محرك MIVEC مكون من 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر مع توربو ، نسخة بلج ان هايبرد تجمع بين عمل MIVEC سعة 2.4 لتر مع محركيين كهربائيين .

ستصل سيارات ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022 فيس لفت في البداية إلى الأسواق في أستراليا ونيوزيلندا خلال شهر نوفمبر من العام الجاري ، وستتوفر للبيع في السوق الأمريكي خلال الربع الأول من العام القادم ، ولا توجد لدى شركة ميتسوبيشي في الوقت الراهن أي خطة لتوفير هذا الطراز في سوق أمريكا الشمالية ، كما لا تتوفر معلومات حول سعرها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.