ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 نسخة سبورت تظهر رسمياً على الانترنت

شهدت الشبكة العنكبوتية منذ ساعات نشر الصور الرسمية الأولى لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر 2020 نسخة سبورت التي تحمل أيضاً اسم ميتسوبيشي ASX ، أو ميتسوبيشي RVR في بعض الأسواق العالمية .

ولمن لا يذكر فقد تم  إطلاق الجيل الثالث من سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت – Mitsubishi Outlander Sport  عام 2010 ، ونحن اليوم نعرض عليكم أولى الصور الرسمية لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر  سبورت التي تمثل عملية تحديث للجيل الثالث الذي مازال مستمراً حتى الآن ، ولا تعتبر جيلاً رابعاً من سيارة الكروس أوفر اليابانية .

2020-mitsubishi-asx

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيتم إطلاق سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر نسخة سبورت المحدثة بشكل رسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث سيتواجد زميلنا صهيب شعشاعة في سويسرا إن شاء الله لتغطية أهم إطلاقات السيارات الجديدة التي سيشهدها أحد أهم معارض السيارات .

وبالاعتماد على هذه الصورة الرسمية الأولى لسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت المجددة بشكل هائل ، يبدو أن السيارة حملت لمسات تجديد مستمدة من سيارة ميتسوبيشي اكليبس بالتحديد ، لتحصل أجدد سيارات ميتسوبيشي 2020 على واجهة أمامية مع شبك بارز تحيط به مصابيح جديدة و أضواء اشارة LED أسفلها صادم جديد ، وكما نلاحظ حصلت اوتلاندر سبورت على مصابيح LED خلفية وصادم خلفي جديد أيضاً .

سيارة اوتلاندر سبورت

أصبحت ميتسوبيشي اوتلاندر  سبورت 2020 تتوفر بخيارات جديدة من الألوان الخارجية ؛ وهي اللون البني ، و الأحمر ، و البرتقالي .

كما وصلت التحديثات إلى المقصورة التي زودت بنظام ترفيه ومعلومات محدث يعمل على شاشة قياس 8 إنش .

وزودت سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2020  بمحرك MIVEC مكون من 4 اسطوانات سعة لترين يولد قوة 148 حصان و 195 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 5 سرعات أو قير CVT من 6 سرعات ، وتعمل السيارة قياسياً بنظام دفع امامي للعجلات وتتوفر بنظام دفع رباعي للعجلات .

داخلية ميتسوبيشي 2020

بالتأكيد مازال الوقت مبكر لمعرفة سعر ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2020 المحدثة التي ستتوفر لاحقاً من هذا العام في الأسواق العالمية إن شاء الله .

لا تفوتكم مشاهدة تجربتنا لسيارة ميتسوبيشي ايفو 6 RS ، التي كانت إحدى نجمات برنامج سبيشل كار .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.