ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 تقرر متى ستظهر رسمياً

حصلنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي على معلومات رسمية تحدد موعد الكشف عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 .

فبعد أن زودناكم قبل يومين بـ صور تخيلية رقمية خاصة بـ سيارة ميتسوبيشي لانسر 2021 الجديدة كلياً ، التي تحتاج منذ سنوات لعملة تجديد شاملة ، سنخبركم اليوم أن سيارة ميتسوبيشي باجيرو سبورت – Mitsubishi Pajero Sport 2020 الجديدة ستظهر رسمياً يوم 25 من يوليو الجاري خلال حدث خاص يقام في تايلاند .

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي قام سابقاً بتزويدكم بمجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة باجيرو سبورت 2020 بنسخة تجريبةي متخفية أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها الجديدة القادمة .

يرجح أن تحمل سيارة باجيرو سبورت الجديدة المحدثة القادمة هوية تصميمة مستمدة من شقيقتها سيارة الكروس أوفر ميتسوبيشي اكليبس كروس وبالتحديد الواجهة الأمامية ، لتمتلك سيارة ميتسوبيشي 2020 القادمة هذه صادمين أمامي وخلفي جديدين وشبك أمامي جديد ستحيط به مصابيح جديدة مع اضواء LED .

ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تشير إلى أن ميتسوبيشي باجيرو سبورت 2020 ستعتمد على شاصي مماثل للمستخدم في بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 ، الذي سبق وعرفناكم عليه .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة باجيرو سبورت تم إطلاقها قبل 3 سنوات في عام 2016 وهي تحتاج الآن إلى عملية تجديد من قبل الصانع الياباني لكي تستفيد السيارة من انضمام شركة ميتسوبيشي إلى تحالف رينو نيسان ، بعد قيام شركة نيسان بالاستحواذ على نسبة 34% من أسم ميتسوبيشي في عام 2016 مقابل دفع مبلغ مالي قدره 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 ريال سعودي .

من المرجح أن تحصل سيارة باجيرو سبورت 2020 على العديد من أنظمة السلامة والأمان إلى جانب أنظمة مساعدة للسائق إن شاء الله . ومازال الوقت مبكر جداً لمعرفة خيارات المحركات التي ستتوفر على هذه السيارة ولكن نرجح توفر محركات ديزل و بنزين بالإضافة إلى توفير نسخة هايبرد من هذا الطراز .

للتذكير فقط : شاهوا تجربتنا لـ سيارة ميتسوبيشي ايفو 6 RS ضمن برنامج سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.