ميتوسبيشي L200 2019 الجديدة كلياً تكشف عن نفسها بعد طول تشويق وانتظار

بعد طول تشويق وانتظار تم الكشف رسمياً عن بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 الجديد كلياً ، الذي يحمل أيضاً اسم سم ميتسوبيشي تريتون – Mitsubishi triton 2020 في بعض الأسواق العالمية ، على الشبكة العنكبوتية .

حصل بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 على تصميم خارجي محدث يجمع بين العصرية مع الهوية الهجومية الشرسة ، ومظهر يتناسب مع المهمات الصعبة التي تضمن اقتحام الطرق الوعرة ، مع واجهة أمامية جديدة تضمن ؛ غطاء محرك جديد مرتفع ، وصادم أمامي عريض بتمصم جديد ، و مصابيح جديدة بتصميم عصري حاد تحيط بالشبك المجدد، وتضمنت الواجهة العديد من لمسات الكروم .

من الجوانب حصل البيك اب على أقواس عجلات منتفخة ، وعلى خطوط حادة ، وعتبات أبواب عريضة ، ومن خلف نلاحظ مصابيح مميزة ذات تصميم عصري وصادم عريض .

بيك اب ميتسوبيشي 2019

داخلية ميتسوبيشي L200 2019 حصلت على مواد أكثر جودة ، وتم إضافة تطريزات على الكونسول الوسطي ، وبالتأكيد توفر على مركبة البيك العديد من تقنيات السلامة والأمان والمساعدة في القيادة  .

أكدت ميستوبيشي أنها عملت على تحسين أنظمة الدفع الرباعي المستخدمة في بيك اب ميتسوبيشي ال 200 2019 لتوفر قدرات أفضل على الطرق الوعرة وأثناء صعود التلال ونزول المناطق الوعرة الحادة .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي أي معلومات في الوقت الراهن حول خيارات المحركات التي ستتوفر على بيك اب ميتسوبيشي L200 2019 ، ولكننا علمنا أن مركبة الـ بيك اب اليابانية تخلت عن قير اوتوماتيكي من 5 سرعات ليحل بدلاً منه قير اوتوماتيك من 6 سرعات مما سيحسن من تسارع المركبة .

new mitsubishi l200

وكما ذكرنا سابقاً على موقعنا عرب جي تي تنافس mitsubishi l200 كلاً من ؛ تويوتا هايلوكس ، و فورد رينجير ، و فولكس فاجن اماروك .

مازالت ميتسوبيشي متحفظة على سعر بيك اب L200 الجديد كلياً ، ولكن هذا البيك اب سيصل إلى أكثر من 150 دولة حول العالم ، وسيتم بيعه في الأسواق العالمية خلال العام القادم إن شاء الله .

داخلية ميتسوبيشي 2019

وبعيداً عن مواصفات أجدد بيك اب إنتاجي ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة نيسان استحوذت على نسبة 34% من شركة ميتسوبيشي في عام 2016 مقابل دفع ثروة تبلغ 2,18 مليار دولار أمريكي أي ما يعادل 8,174 ريال سعودي من قبل صانع السيارات اليابانية نيسان ، لتنضم ميتسوبيشي إلى تحالف رينو نيسان وهذا سينعكس لـ صالح سيارات ميتوسوبيشي الجديدة القادمة إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم بيك اب ميتسوبيشي L200 موديل 2019 الجديد كلياً ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

ملاحظة : معلومات أولية عن ميتسوبيشي باجيرو جديدة كلياً .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.