ميني كوبر S GTS 2020 توفرت بـ 5 اصدارات خاصة في أبوظبي موتورز

أعلنت شركة أبوظبي موتورز ، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة بي ام دبليو التجارية في أبوظبي والعين ، عن وصول خمسة نماذج محدودة الإصدار من طراز ميني كوبر اس جي تي اس – MINI Cooper S GTS ، وقد تم تصميم النسخة الخاصة من سيارة ميني كوبر S GTS خصيصاً لسوق العاصمة الاماراتية أبوظبي ، وهي متاحة الآن للطلب حصرياً عن طريق وكلاء شركة أبوظبي موتورز .

تم تطوير النسخة المحدودة بناءً على ميني كوبر اس 2020 (الجيل F56 LCI) مع إضافة العديد من التحسينات الخارجية والداخلية والملحقات .

تأتي سيارة النسخة الخاصة من ميني كوبر S GTS بتشطيب خارجي حصري بلون Pepper White وزينت بخطوط بلون Chilli Red مستوحاة من عالم السباق ورياضة السيارات ، تتمتع السيارة بجاذبية اصدارات جون كوبر وركس – John Cooper Works مع خطوط تزين الجسم والمصد والجانب والشبكة الأمامية للسيارة .

يكتمل طراز GTS مع حزمة جون كوبر وركس كاربون ، ويتميز الطراز بإضافة فتحات تهوية على غطاء المحرك JCW Carbon ، ومداخل الهواء الأمامية الكربونية ، وأغطية المرايا الكربونية ، وقبضة غطاء صندوق الأمتعة الكربوني ، ومجموعات الحواف الجانبية الكربونية .

ومع موازنة كل من التفاصيل اللامعة وغير اللامعة على طول هيكل الاصدارات الخاصة من ميني كوبر S GTS ، فإن حزمة المزايا الخارجية تضم أيضاً عجلات JCW  قياس 18 إنش مصنوعة من خليط أسود لامع وأسود غير لامع ، كما تتضمن زخرفات بلون بيانو بلاك تشمل شبكة المبرد ومقابض الأبواب وفتحة الوقود ، والشعارات ، وحواف النوافذ الجانبية .

زينت المقصورة الداخلية الأنيقة بجلد كربوني فاخر باللون الأسود ، بينما تضيف لوحة العدادات وغطاء الباب لمسة بألوان متباينة بالنسبة للون الداخلي مع حواف بلون Chilli Red .

كما زينت مساند الرأس بألوان علم المملكة المتحدة، لتمثل تحية لشركة تصنيع السيارات البريطانية، وتظهر الألوان أيضاً أمام مقعد الراكب .

تتميز النسخة الخاصة من سيارة ميني كوبر S GTS ، بقدرة رياضية حقيقية ، مع تأثير ديناميكي إضافي من خلال دمج محرك B48 من بي ام دبليو ، يوفر التصميم المدمج قدرة لا تصدق ، سعة لتر يولد قوة 192 حصان ، يتصل مع اس ترونيك من 7 سرعات دبل كلتش

كما تقدم السيارة سرعة هائلة وجذابة، ويتم إرسال قوة السيارة إلى المحور الأمامي عبر ناقل حركة Steptronic من 7 سرعات مع قابض مزدوج، وهي ميزة تمنح المستخدمين أفضل الخيارات المتاحة. يتمتع العملاء أيضًا بإمكانية الاختيار ما بين وضع القيادة التلقائي أو اليدوي بالكامل.

من باب التذكير فقط شاهدوا تجربة قيادتنا السابقة لـ سيارة ميني كوبر اس اي 2020 المتطورة الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.