نتفليكس ويوتيوب سيتوفران قريباً على أنظمة ترفيه سيارات تيسلا الكهربائية

من منكم يتمنى أن يشاهد برامج وأفلام نتفليكس – Netflix و يوتيوب – Youtube أثناء التواجد داخل سيارتك على الطرق المكتظة بالازدحامات المرورية ؟؟؟

وقبل كل شيء لا يمكننا الانكار حتى رغم تواجد أحدث الأنظمة المتطورة التي تساعد السائق على القيادة ، تعتبر عملية مشاهدة فيديوهات على شاشة أنظمة الترفيه والمعلومات بالنسبة للسائق أمر أخطر بمراحل من استخدام الهواتف الذكية التي تتسبب يومياً بوقوع عدد كبير من حوادث المرور في كافة أنحاء العالم ، جنبنا الله وإياكم شر الحوادث .

تسلا موديل 3

وفقاً لأجدد تصريح نشره ايلون ماسك على حسابه الرسمي في موقع تويتر يبدو أن مشاهدة برامج نتفليكس والقاء النظر على فيديوهات عرب جي تي في موقع يوتيوب ستصبح ممكنه داخل سيارات تيسلا – Tesla الكهربائية .

من باب التذكير : لا شيء مستحيل مع فريق عرب جي تي شاهدوا أول دريفت مع سيارات تسلا .

ستحصل سيارات ؛ تسلا موديل 3 ، و تسلا موديل اس ، و تسلا موديل اكس ، على تحديثات لتدعم تشغيل فيديوهات نتفليكس و يوتيوب ضمن تجربة سينيمائية داخل سيارة كهربائية بالكامل وبدعم من نظام صوتي محيط بالركاب ، وبما أننا ذكرنا في الأعلى أن هذا التحديث يشكل خطراً على ركاب السيارة في حال إنشغال السائق بالمشاهدة مع الركاب ، إلا أن الحل موجود لدى تسلا التي لا تسمح بتشغيل الفيديوهات إلا في وضعية ركن السيارة فقط .

تسلا موديل اكس

ومن باب التذكير فقط سبق وخضعت بعض من سيارات تسلا لتجربة قيادة مفصلة مع زميلنا كريم ديب :

تجربة قيادة تيسلا موديل S السيدان الكهربائية .

تجربة قيادة تيسلا موديل X الكروس أوفر الكهربائية .

تسلا موديل S

التحديث الذي نتحدث عنه في هذا الخبر والذي يمكن ركاب سيارات تيسلا المركونة من مشاهدة فيديوهات نتفليكس و يوتيوب ، لكي يتابعوا مشاهدة برامجهم المفضلة في حال انتظار أي شخص أو أي موعد وهم داخل سياراتها المتطورة الجديدة ، يجعلنا نتعجب هل ستتناسب شاشة سيارات تيسلا الوسطية الكبيرة مع مشاهدة أفلام وبرامج ، مع العلم أن الصانع الأمريكي أكد أنه لن يقوم باستبدال الشاشة الخاصة بنظام الترفيه والمعلومالت لتصبح أفقية التصميم بدلاً من عمودية الشكل من أجل هذه الإضافة الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.