نظرة رسمية أولى لما يوجد داخل سيارة مرسيدس اس كلاس الجديدة بالكامل

متابعي عرب جي تي سنستعرض معكم اليوم أول نظرة رسمية تكشف عن ماذا يوجد داخل سيارة مرسيدس اس كلاس الجديدة بالكامل القادمة بشكل رسمي في شهر سبتمبر القادم إن شاء الله .

مثل ما شوقتنا يوم أمس كشفت شركة مرسيدس بنز اليوم عن الجيل الجديد من النظام الترفيهي المعلومات MBUX الذي ستكون سيارة مرسيدس اس كلاس 2021 الجديدة بالكامل أول طرازات مرسيدس بنز الإنتاجية التي تزود به .

أجدد أنواع التكنولوجيا التي ستتوفر سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم اس كلاس ستتضمن شاشة تقدم رسوم ثلاثية الأبعاد خاصة بلوحة العدادات الرقمية خلف المقود الجديد بالكامل ، كما أن تقنية تلقي الأوامر الصوتية من قبل السائق الشهيرة بتسمية ” “Hey Mercedesأصبح من الممكن استخدامها من قبل جميع ركاب السيارة الألمانية الجديدة ، ووفرت شركة مرسيدس بنز شاشة عرض على الزجاج head-up display تحاكي الواقع بشكل معزز .

كشف أسرار ماذا يوجد داخل سيارة مرسيدس اس كلاس الجديدة بالكامل أكد أن الصانع الألماني ركز بشكل هائل على تليق أهم سيارات 2021 التي ستحمل شعار نجمة مرسيدس بنز الثلاثية للأوامر الصوتية التي يتم توجيها من قبل السائق والركاب أيضاً ، فهي استغلت النجاحات التي سجلتها كلاً من ؛ ابل ، و امازون ، و جوجل من أجهزة منزلية تنفذ ما يتم طلبه منها من خلال تحليل صوت البشر ، لتحول شركة مرسيدس هذا النجاح من المنازل إلى داخل أجدد سياراتها وأهمها .

بالإضافة إلى الزيادة المتوقعة في عناصر التحكم من خلال الصوت ، هناك أيضاً المزيد من الميزات التي يتم التحكم فيها بواسطة الأزرار .

وذكرنا في البداية توفر شاشة LCD تمثل لوحة الرقمية أمام السائق تستخدم كاميرات لتتبع عيني السائق وستكون قادرة على إنشاء رسومات ثلاثية الأبعاد .

وقام صانع السيارات الألماني بتحريك موقع شاشة OLED قياس 12.8 إنش جديدة ومطورة خاصة بنظام المعلومات والترفيه إلى الأسفل من لوحة القيادة في الكنسول الوسطي ، لتكون بالقرب من أدوات التحكم بأنظمة السيارة من خلال الإيماءات الجديدة ، كما يوجد 27 زر إضافي في داخل سيارة مرسيدس اس كلاس الجديدة بالكامل ، ولكن التحكم في عناصر المناخ أصبح متوفر فقط من خلال الشاشة الضخمة .

كما يحتوي المساعد الصوتي في اس كلاس 2021 على المزيد من المعلومات للسائق لتسهل من عملية توجيه المستخدم إلى العديد من المواقع التي يحتاجها أثناء القيادة ، وأضافت مرسيدس أيضاً قدرة محادثة أكثر طبيعية على النظام حتى يتمكن من الإجابة على أسئلة “المعرفة العامة” أو فهم الأوامر والطلبات بـ 27 لغة .

وتستخدم شاشة المعلومات والترفيه في مرسيدس اس كلاس 2021 أيضاً ميزات الأمان البيومترية لتسجيل الدخول إلى تطبيق Mercedes Me لعمليات الشراء وتعيين ملف تعريف السائق ، بالإضافة إلى رقم التعريف الشخصي ، وتحتوي الشاشة على مستشعر بصمة الاصبع ، ويمكنها استخدام كاميراتها للتعرف على الوجه أو استخدام صوت السائق لتسجيل الدخول ، وهذه خاصة توفر المزيد من الأمان لمالكي السيارة في حالة قيادتها من قبل شخص آخر .

كانت هذه معلومات رسمية وسريعة تكشف مدى التطور والتقدم التكنولوجي في مقصورة أهم سيارات مرسيدس 2021 ، التي ستنافس بالتحديد بي ام دبليو الفئة السابعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.