نعرفكم على أجدد سيارات جينيسيس ذات التصميم الذي يجعلك تعتقد أنها سيارة إيطالية

سنعرفكم على أجدد سيارات جينيسيس ذات التصميم المستقبلي للغاية التي حملت اسم جينيسيس اسينشا – Genesis Essentia الاختبارية ، وظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات .

تمثل أجدد سيارات جينيسيس الكورية هوية تصاميم السيارات الإنتاجية القادمة في المستقبل إن شاء الله .

جينيسيس 2019

حصلت سيارة جينيسيس اسينشا الاختبارية على تصميم خارجي مميز للغاية يحمل هوية رياضية مستقبلية تجعلك تعتقد أنها سيارة إيطالية خارقة وليست سيارة كورية ، مع خطوط حادة وتصميم رياضي وهيكل مصنوعة من الكاربون فايبر .

أجدد سيارات جينيسيس حصلت على شبك أماميم على شكل ألماسة تحيط به مصابيح على شكل خطين فوق بعض ممتدين على كل جانب لمزين من التميز ، ومن الواضح أن هذه السيارة الاختبارية لم تحصل على مرايا جانبية ، وهذا ما أصبح يوفره معظم صانعي السيارات في طرازاتهم الاختبارية تمهيداً لإزالة المرايا الجانبية من السيارات الإنتاجية واستبدالها بكاميرات جانبية في المستقبل القريب إن شاء الله .

محرك جينيسيس

الغطاء الأمامية لهذه السيارة يجعلنا لوهلة نعتقد أنها سيارة كورفيت ZR1 ولكنه يتميز بكونه زجاجي شفاف يظهر ما يوجد أسفله ، وحصلت السيارة من الجوانب على إطارات تليق بكونها سيارة اختبارية تحيط بها عجلات رياضية ، ويتم فتح أبواب هذه السيارة الكورية بالاعتماد على بصمة اليد فلا يوجد مقابض للأبواب ويتم إغلاق الأبواب التي تنفتح للأعلى بشكل أوتوماتيكي .

داخلية أجدد سيارات جينيسيس حصلت على كسوة جلدية فاخرة وزخارف من الكاربون فايبر بالإضافة إلى لمسات من الألومنيوم ، وزودت بشاشة عدادات رقمية قياس 8 إنش وشاشة ضخمة ممتدة لنظام الترفيه والمعلومات ، ومقود يليق بسيارة غير مخصصة للإنتاج التجاري .

مقود جينيسيس

لا توجد تفاصيل ميكانيكية عديدة ولكن سيارة جينيسيس اسينشا الاختبارية تعتمد على عدد من السيارات الكهربائية لتكون سيارة كهربائية بالكامل لا تحتاج إلى الوقود لكي تتحرك ، وتستطيع التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال تقريباً 3 ثواني وتستطيع الوصول إلى سرعة 268 كم/س ، وتتمكن من قطع مسافة 373 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.