نيسان باترول نيسمو تظهر لأول مرة في العالم

كشفت شركة نيسان اليابانية ضمن حدث خاص أقيم في دبي بحضور فريقنا في عرب جي تي عن سيارتها نيسان باترول نيسمو لأول مرة في العالم.

وتعتبر خطوة جريئة من نيسان لتقدم نسخة رياضية عالية الأداء من سيارتها الضخمة  باترول المخصصة للعائلات، وتم صنع هذه السيارة الجديدة من قبل قسم نيسمو الفرع الرياضي لدى الصانع الياباني نيسان والمتخصص بتعديل السيارات المخصصة للقيادة اليومية لنصبح ذات أداء عالي بهوية مستوحاة من عالم السباقات.

وقام الصانع الياباني بعرض سيارة باترول نيسمو إلى جانب نيسان جي تي ار نيسمو و نيسان 370Z في هذا الحدث المميز، لتؤكد شركة نيسان على هويتها الرياضية والعملية في نفس الوقت لتجذي عملاء يرغبون بنسخة عالية الأداء من سيارتهم المنتشرة بكثرة في معظم أنحاء العالم.

حصلت باترول نيسمو على أداء معزز ليولد محركها V8 سعة 5.6 لتر قوة 428 حصان، وعزم دوران للمحرك أكثر من 70% من مدى دورانه.

زودت سيارة باترول نيسمو بماصات صدمات من بيلشتان لرفع مستويات التماسك وزيادة معدلات القيادة المريحة، كما حصلت على نظام تعليق رياضي من نيسمو، وأصبحت تسير على إطارات RAYS بقياس 22 إنش من نيسمو.

وتم تقوية العديد من أجزاء هيكل سيارة باترول نيسمو لزيادة دقة التوجيه ورفع مستويات التجاوب مما يوفر أعلى قدر من الايروديناميكية.

أما داخلية باترول نيسمو فحصلت على مقود ولوحة عدادات رياضية من قسم نيسمو.

والتفى زميلنا صهيب شعشاعه خلال هذا الحدث بالسيد (Shoichi Miyatani) الرئيس التنفيذي لقسم نيسان نيسمو، وأكد له أن سيارة نيسان باترول نيسمو ستتوفر في أسواقنا العربية خلال بداية عام 2017.

مازال الصانع الياباني متحفظاً على سعر باترول نيسمو، ولكن حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.