نيسان تكشف عن سيارتي غزال خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط

كشفت نيسان في معرض دبي الدولي للسيارات عن سيارتين اختباريتين هما ؛ نيسان غزال ستورم ، و نيسان نافارا غزال المستوحيتين من حيوان الغزال المعروف الذي يقطن الصحارى .

طُوّرت نيسان غزال ستورم خصيصاً للعملاء في الشرق الأوسط وهي سيارة اختبارية فريدة مرتكزة على طراز باترول سوبر سفاري الشهير الذي يوفر تجربة لا تضاهى على الطرقات الوعرة ويستطيع الوصول إلى أيّ مكان .

مجموعة صور سيارة غزال ستورم الاختبارية :

وتمّ الارتقاء بالأداء الممتاز لـ غزال ستورم على الطرقات الوعرة من خلال زاوية المقدمة الأعلى ومنفاخ العجلات الذي يتناسب تماماً وثقافة القيادة على الطرقات الوعرة السائدة في المنطقة. فهي السيارة المثلى لخوض الكثبان الرملية وتجارب القيادة في الميادين الصعبة التي يعشقها المغامرون .

تتميّز غزال ستورم بأدائها السريع في مختلف الميادين وقد زوّدت بمحرك من ست اسطوانات سعة 4.8 لترات وبمقصورة داخلية فاخرة ومتينة يكمّلها استخدام الجلد وأنواع الإنارة المختلفة .

كذلك تضمّ السيارة الاختبارية المناسبة للمغامرات صندوق تخزين واقياً ومدمجاً يمكن أن توضع فيه عدّة التخييم والقيادة على الطرقات الوعرة ، بالإضافة إلى أدراج تخزين وحمّالة شوّاية وثلاجة للمأكولات والمشروبات .

مجموعة صور سيارة نيسان نافارا غزال الاختبارية :

صمّمت سيارة نافارا غزال خصيصاً أيضاً لمنطقة الشرق الأوسط بالارتكاز على هيكل شاحنة صغيرة ، فهي تتمتع بتصميم فريد ولافت وبقدرات رياضية أكثر تميزاً يعززها التصميم الجديد للمصدّ والجناح الخلفي وممتصات صدمات نظام التعليق المطوّرة والضاغط المدمج إضافة إلى عدّة الرفع عن الأرض قياس 2 إنش والعجلات الملائمة لكافة أنواع الطرق .

ويمكن للعملاء الاختيار بين محرك ديزل أو بنزين سعة 2.5 لترات وهو يوفر طاقة وفعالية مطلقة سواء أكنتم تسيرون على طرقات دبي أو على الكثبان الرملية .

كان هذا تعريف سريع على سيارتي ؛ نيسان غزال ستورم ، و نيسان نافارا غزال المستوحيتين من حيوان الغزال ، إلى جانب وصول سيارة نيسان صني 2020 إلى منطقتنا العربية ، وتواجد نيسان باترول 2020 الجديدة ، التي سبق وجربنا قيادتها ، على منصة الصانع الياباني في معرض دبي الدولي للسيارات 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.