نيسان تيتان 2020 تشوقنا وتقرر موعد إطلاقها الرسمي

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول صورة تشويقية لـ بيك نيسان تيتان 2020 قبل أيام معدودة من الكشف رسمياً عن هذه المركبة اليابانية .

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن بيك اب تيتان الجديد سيظهر يوم الخميس 26 سبتمبر الجاري إن شاء الله ، ضمن حدث رسمي سيقام في ولاية تكساس الأمريكية كما هو مفترض .

ونحن نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن بيك اب نيسان تيتان – Nissan Titan بما أنه أصبحت يتوفر في أسواق الشرق الأوسط من العام الجاري ، مع العلم أن هذه الطراز كانت بدايته في عام 2003 مع جيله الأول ، وتم إطلاق الجيل الثاني خلال عام 2015 .

من المفترض أن يتوفر بيك اب نيسان تيتان 2020 بنسخة خاصة تحمل اسم PRO-4X ، سبق وظهرت ضمن مجموعة من الصور التجسسية التي نشرها موقع Motor1 على الشبكة العنكبوتية .

وفقاً للصورة التشويقة الرسمية التي تم نشرها من قبل شركة نيسان اليابانية ، يبدو أن بيك اب تيتان القادم سيحصل على واجهة أمامي تضم شبك أمامي محدث التصميم تحيط به أضواء LED جديدة ، ومثل جميع سيارات نيسان جديدة ستحصل تيتان على واجهة تحمل حرف V الذي يمثل هوية مركبات الصانع الياباني ، ونرجح وجود صادم أمامي جديد يضم أسفله جناح أمامي منخفض ومصابيح ضباب جديدة .

وبالاعتماد على الصور التجسسية سيحصل البيك اب على مصابيح خلفية مجددة ، كما سيكون هناك تحديثات على تصميم الباب الخلفي .

من المفترض أن تصل التجديدات إلى داخلية بيك اب نيسان تيتان 2020 ليتم تزويد المركبة بـ شاشة جديدة لنظام الترفيه والمعلومات تعمل على اللمس ، كما سيكون هناك لوحة عدادات جديدة .

بالرغم من أن المواصفات الميكانيكية لهذا البيك اب القادم مازالت غامضة ، إلا أن التوقعات ترجح اعتماد المركبة على محرك V8 سعة 5.6 لتر سيتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ، وستباع هذه المركبة في الأسواق خلال العام القادم إن شاء الله .

من باب التذكير عرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً على سيارة نيسان جوك 2020 الجديدة كلياً .

شاهدوا تجربة قيادتنا لـ اغلى سيارة نيسان في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.