نيسان سكاي لاين 2020 سيارة سيدان يابانية حصلت على ملامح GT-R

سنعرفكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي على نيسان سكاي لاين 2020 سيارة سيدان يابانية حصلت على ملامح GT-R ، لنكشف لكم حقيقة هذه السيارة التي ستباع فقط في السوق الياباني .

ولكن قبل كل شيء نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادة زميلنا صهيب شعشاعة لـ سيارة نيسان جي تي ار نيسمو – Nissan GTR Nismo 2020 ضمن برنامج تغطية خاصة ، ليكون فريقنا ولله الحمد أول من يعرض هذه التجربة على مستوى العالم .

أما الآن لنعود بحديثنا إلى سكاي لاين الجديدة ولنؤكد لكم أن سيارة نيسان 2020 هذه لا يوجد رابط بينها وبين الأجيال القديمة من جودزيلا اليابان سيارة نيسان GT-R ، وكما ذكرنا أن هذه السيارة السيدان ستباع فقط في السوق الياباني .

محركات نيسان 2020

سيارة نيسان سكاي لاين 2020 السيدان تمثل النسخة الخاصة بالسوق الياباني من طراز انفينيتي كيو 50 – Infiniti Q50 ، التصميم الخارجي لهذه السيارة اليابانية تضمن حصول واجهة السيارة على هوية مستلهمة من السيارة الرياضية نيسان جي تي ار 2020 مع شبك أمامي يتوسطه شعار نيسان كبير الحجم .

ولكن أهم ما حصلت عليه هذه السيارة اليدان المخصصة لليابانيين فقط هو تزويدها بـ نظام ProPilot 2.0 الجديد الخاصة بمساعدة السائق ، مما يمكن من قيادة السيارة بدون لمس المقود في بعذ الوضعيات على الطرق السريعة (هذا النظام لا يقلل من أهمية السائق حيث أن عليه أن يستمر بالتركيز على الطريق فهو يمثل نظام قيادة شبه ذاتي) .

نيسان سكاي لاين سيدان

ميكانيكياً تعتمد سيارة نيسان سكاي لاين 2020 السيدان على نفس خيارات محركات سيارة انفينيتي Q50 ، وهي كالتالي :

  • محرك 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين تيربو يولد قوة 400 حصان ، تعمل هذه النسخة بنظام دفع خلفي للعجلات .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3.5 لتر مع محرك كهربائي ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة 359 حصان ، تعمل هذه النسخة بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي للعجلات وفقة لوضعية القيادة .

ستتوفر هذه السيارة للبيع في السوق الياباني فقط خلال الخريف القادم إن شاء الله .

للتذكير فقط : شاهدوا اختبارنا لـ أقوى سيارة انفينيتي Q50 .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.