نيسان سنترا 2020 الجديدة كلياً ظهرت في الصين من خلال سيارة سيلفي

نيسان سنترا 2020 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً في الصين ، وبالتحديد ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات 2019 ، من خلال سيارة نيسان سيلفي – Nissan Sylphy .

وإذا كنتم لا تعلمون سيارة نيسان سيلفي هي عبارة عن سيارة نيسان سنترا وفقاً للتسمية في السوق الصيني .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات نيسان 2020 نود تذكيركم أننا عرفناكم مؤخراً على سيارة نيسان صني 2020 التي جعلتنا نقول عنها أنها نسخة صغيرة الحجم من شقيقتها نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً التي سبق وجربنا قيادتها في عرب جي تي .

التصميم الخارجي لسيارة نيسان سنترا 2020 الجديدة كلياً يمشى على خطى سيارات نيسان الجديدة الآخرى ؛ نيسان ماكسيما 2019 ، و نيسان التيما 2019 ، و نيسان صني 2020 أيضاً .

صور سنترا 2020

فكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت واجهة السيارة السيدان اليابانية على شبك أسود اللون وحرف V من الكروم الفضي اللامع تحيط بهم مصابيح عصرية التصميم ، وحصلت السيارة على صادم عريض يحتوي على مصابيح ضباب حادة التصميم.

ركز الصانع الياباني على توفير خطوط حادة بتصميم هيكل سيارة نيسان سنترا 2020 الجديدة كلياً مما يزيد من الديناميكية الهوائية .

وبالوصول إلى داخلية سنترا الجديدة بالكامل نلاحظ حصول المقصورة على زخارف تجمع بين اللونين الأسود والرمادي ، وحصلت السيارة على شاشة قياس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ولوحة عدادات رقمية حجمها 7 إنش .

داخلية نيسان سنترا 2020

ستأتي سيارة نيسان سنترا – Nissan Sentra مع العديد من المواصفات التي تساعد سائقها من ضمنها :

  • نظام كبح اوتوماتيكي عند الطوارئ .
  • نظام تحذير من التصادمات الأمامية .
  • نظام تنبيه من النقطة العمياء .
  • نظام تحذير من مغادرة المسار .

علينا الانتظار لبعض من الوقت ليتم إطلاق سيارة سنترا الجديدة بعد أن تم إطلاق النسخة الصينية منها التي تحمل اسم نيسان سيلفي .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص بتصميم الجيل الجديد كلياً من هذه السيارة التي تنافس كلاً من ؛ تويوتا كورولا ، و فورد فوكس ، و شيفروليه كروز ، و هونداي النترا ، و هوندا سيفيك .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.