نيسان صني 2020 الجديدة بالكامل تستمد تصميمها من التيما 2019

ظهرت سيارة نيسان صني 2020 الجديدة بالكامل مؤخراً في مهرجان موسيقى الذي أقيم في ولاية فلوريدا الأمريكية .

يعتبر هذا الجيل الثالث من سيارة السيدان اليابانية نيسان صني – Nissan Sunny ، وحصلت أجدد سيارات نيسان 2020 على تصميم خارجي مستمد من شقيقتها الأكبر نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ، التي عرضنا عليكم مؤخراً أعزاءنا متابعي عرب جي تي تجربتنا الأولى لها .

واجهة سيارة نيسان صني 2020 تضمن هوية سيارات نيسان الجديدة مع حرف V من الكروم الفضي ، وحصلت سيارة السيدان على مصابيح أمامية جديدة .

نيسان صني 2020

وتم تخفيض ارتفاع سيارة نيسان صني 2020 الجديدة كلياً بمقدار 2 إنش ، وهناك تغييرات واضحة على تصميم عمدة C-pillar ، وحصلت على مصابيح خلفية جديدة .

وصولاً إلى داخلية سيارة نيسان صني الجديدة بالكامل نلاحظ أنه تتشابه كثيراً مع سيارة نيسان كيكس  ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، لتمتلك سيارة صني 2020 نظام ترفيه ومعلومات مستمد من سيارة كيكس يتدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو .

داخلية نيسان صني 2020

أنظمة السلامة والأمان التي حصلت عليها هذه السيارة اليابانية تضمنت ؛ نظام كبح اوتوماتيكي عن الطوارئ ، ونظام تحذير من مغادرة المسار ، ونظام تحذير من النقطة العمياء ، وغيرها من المواصفات .

ميكانيكياً تتشارك سيارة نيسان صني  الجديدة كلياً محركها من سيارة نيسان كيكس ، وهو محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر يولد قوة 122 حصان (124 حصان أوروبي PS) و 154 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 5 سرعات أو قير CVT .

من المرجح أن يكون سعر نيسان صني 2020 الجديدة كلياً بنسختها القياسية في الأسواق العالمية قريب من سعرها السابق الذي كان يبدأ من 12,460 دولار أمريكي أي ما يعادل 46,725 ريال سعودي .

نيسان صني جديدة

يجدر الإشارة إلى أن سيارات صني تنافس كلاً من ؛ هوندا سيتي ، و كيا ريو ، و هيونداي اكسنت ، و تويوتا يارس ، و شيفروليه سونيك .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم الجيل الجديد كلياً من سيارة نيسان صني ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.