نيسان ليف نيسمو ترسم هوية السيارات الكهربائية الرياضية

نيسان ليف نيسمو ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات ، حيث يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة الآن ، وتم إطلاق هذه السيارة بعد 3 أسابيع من نشر صورها الأولية الرسمية على الشبكة العنكبوتية.

تعتبر ليف نيسمو النسخة الرياضية من طراز نيسان ليف 2018 الجديدة كلياً التي ظهرت بداية الشهر الماضي، خلال حدث خاص أقامته شركة نيسان اليابانية في طوكيو وتواجد فيه فريقنا في عرب جي تي، ونقلنا لكم في وقتها عملية إطلاق الجيل الثاني من أكثر سيارة كهربائية مبيعاً في العالم حتى الآن.

نيسان ليف نيسمو

سيارة نيسان ليف نيسمو الاختبارية

وتعتبر هذه النسخة الاختبارية من طراز نيسان ليف نيسمو ولكننا نتوقع أن شبيه إلى حد كبير من النسخة التي سيتم إنتاجها بشكل تجاري من هذه السيارة الكهربائية ذات الهوية الرياضية.

تميزت سيارة نيسان ليف نيسمو مقارنة مع تصميم سيارة نيسان ليف 2018 الأساسية بحصولها على شبك أمامي أكبر ومصابيح أمامية بتصميم مختلف وصادم أمامي عريض، ومن الجوانب يتضح لنا فرق المرايا والإطارات والحواف الجانبية والسقف، ومن الخلف كان الفرق واضحاً بمشتت الهواء الشرس الذي حصلت عليه نسخة نيسمو.

نيسان ليف نيسمو

كما تم تخفيض ارتفاع نسخة نيسمو من هذا الطراز عن الأرض بفضل تزويد السيارة بنظام تعليق هوائي معدل.

وصولاً إلى داخلية ليف نيسمو كانت التغيرات بسيطة وتضمن تطريزات حمراء اللون وشعار نيسمو – Nismo على الكونسول الوسطي.

نيسان ليف نيسمو

داخلية سيارة نيسان ليف نيسمو

هذه السيارة بالتأكيد كهربائية بالكامل ولكن الصانع الياباني نيسان أكد أن طراز ليف نيسمو سيقدم “تسارعاً ممتازاً” بفضل تزويد كومبيوتر المحرك بتعديلات خاصة ، وهذا يؤكد أن قوة هذه النسخة ستكون أكبر من قوة طراز ليف 2018 الأساسي مما يعني أن القوة الصادرة من المحرك الكهربائي ستكون أكثر من 147 حصان ونرجح أن تكون قريبة من 250 حصان.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستظهر النسخة الإنتاجية من ليف نيسمو خلال عام 2018 إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

نيسان ليف نيسمو ترسم هوية السيارات الكهربائية الرياضية

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي