نيسان IMx سيارة جديدة متطورة تمثل سيارات عام 2022

ضمن تغطيتنا المباشرة لفعاليات معرض طوكيو للسيارات التقينا بأكثر سيارات نيسان تطوراً أنها سيارة نيسان IMx الاختبارية ، التي تقع ضمن فئة مركبات الكروس أوفر.

تعمل سيارة نيسان IMx على الطاقة الكهربائية وزودت بأنظمة قيادة ذاتية بالكامل تمكن السيارة من قيادة نفسها بنفسها إذا لم يرغب السائق بالتحكم بها، لترسم مستقبل سيارات نيسان الإنتاجية في عام 2022.

نيسان IMx

أجدد سيارات نيسان الاختبارية

التصميم الخارجي لهذه السيارة يليق بكونها اختبارية ، فهي تحمل تصميماً مستقبلياً جريئاً مع خطوط حادة وعريضة ومصابيح بتصميم مميز وشبك أمام يتناسب مع كونها سيارة كهربائية وصادم عريض يضيف هوية رياضية شرسة لسيارة IMx الجديدة، ومن الجوانب حصلت على أربعة أبواب تنفتح بإتجاهات متعاكسة وزودت بإطارات عريضة بتصميم مميز.

وصولاً إلى الخلف يكتمل المظهر المستقبلي لسيارة نيسان IMx الاختبارية مع سقف ينتهي بشكل منحدر ليتناسق مع تصميم السيارة من الخلف وحصلت على مصابيح مميزة وخطوط حادة.

وصولاً إلى المقصورة الداخلية لهذه السيارة يتأكد لكم على الفور أن هذه السيارة اختبارية مستقبلية، مزودة بشاشات عملاقة ولا تحتوي على أزرار، وتمتلك مقود بختفي عندما تقود السيارة نفسها بنفسها بالاعتماد على أنظمة القيادة الذاتية.

نيسان IMx

نيسان IMx الاختبارية

ميكانيكياً تعتمد سيارة نيسان اي ام اكس – Nissan IMx على محركين كهربائيين يولدان قوة 430 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتستطيع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات قطع مسافة 600 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

مستقبل صناعة السيارات يرتبط بأمران ؛ محركات كهربائية بالكامل ، و أنظمة قيادة ذاتية ، وهذا ما يجب على عشاق السيارات الإستعداد له من الآن لأن جميع السيارة الإنتاجية ستصبح هكذا.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارة نيسان IMx الاختبارية التي تمثل مستقبل السيارات الإنتاجية من الصانع الياباني نيسان ، وهل أنتم مشجعين لأنظمة القيادة الذاتية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.