نيسان Xmotion تبهر العالم من شدة مستقبليتها

مستمرين معكم أعزاءنا متابعي عربجي تي بتزويدكم بأجدد الإطلاقات التي شهدها معرض ديترويت للسيارات ، حيث يتواجد زميلنا مصعب شعشاعة في الولايات المتحدة الأمريكية لنقل هذا الحدث العالمي ، وشهد هذا المعرض على ظهور السيارة الاختبارية المستقبلية نيسان Xmotion .

تقع سيارة نيسان Xmotion الاختبارية ضمن فئة سيارات الـ SUV الكهربائية بالكامل المزودة بأنظمة قيادة ذاتية من الجيل الثالث ، لترسم المستقبل القادم في عام 2020 بشكل إنتاجي إن شاء الله .

نيسان Xmotion

تمتلك أجدد سيارة اختبارية من نيسان تصميم صندوقي يحتوي على انجناءات وخطوط حادة مشابهة نوعاً ما بالمتوفرة في شقيقتها نيسان IDx الاختبارية التي ظهرت سابقاً ، وحصلت على واجهة أمامية تحمل شبكاً أسود اللون يظهر بشكل غير مباشر حرف V الذي أصبح هوية كافة سيارات نيسان الجديدة ، تحيط به مصابيح على حرف U طويلة وممتدة أسفلها صادم عريض وهجومي ولا يمكن أن لا نلاحظ الغطاء الأمامي المنتفخ .

من الجوانب يستمر التصميم المستقبلي لهذه السيارة الاختبارية مع أقواس عجلات سوداء اللون أسفلها إطارات كبيرة تحيط بها عجلات عريضة من ميشلان ، وحصلت على أربعة أبواب تنفتح باتجاهات متعاكسة ، وزودت بكاميرات جانبية بدلاً من مرايا ، وبالإضافة إلى ذلك تميزت Xmotion بحصولها على سقف يمثل شاشة تعكس ما يدور حول السيارة بواسطة كاميرات بدلاً من زجاج البانوراما .

نيسان Xmotion

وصولاً إلى الخلفي نلاحظ استمرار الخطوط الحادة بتصميم هيكل سيارة نيسان Xmotion الاختبارية وتزويدها بمصابيح مستقبلية التصميم ومشتت هواء شرس باللون الأسود .

داخلية نيسان Xmotion الاختبارية تتناسب مع أنظمة القيادة الذاتية المتوفرة فيها ، كما أنها تحتوي على أخشاب من شجر السيدار الياباني في الكونسول الوسطي الممتد وغيرها من الأماكن، وتعطي روح مستقبلية مع 7 شاشات تعمل على اللمس ومقود خيالي التصميم ومقاعد رياضية تجعلك تعتقد نفسك في الفضاء .

نيسان Xmotion

داخلية نيسان Xmotion الاختبارية

هذه هي أجدد سيارات نيسان الاختبارية ، والآن نود أن نعرف رأيكم بتصميمها أعزاءنا متابعي عرب جي تي عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل ، وانتظروا منا كل جديد في عالم السيارات .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.