هامر كهربائية من جي ام سي قادمة بقوة ألف حصان لكي تقر تسلا

أعلنت شركة جي ام سي مساء يوم أمس وببشكل رسمي عن نيتها طرح سيارة هامر كهربائية التي تقدم تصميماً جريئاً مع قدرات متفوقة إلى عالم السيارات الكهربائية ، حيث يأتي ذلك ضمن إعلان بعنوان “ثورة هادئة” من المقرر عرضه خلال مباراة كرة القدم الأمريكية في عطلة نهاية الأسبوع .

ويوضح الإعلان مقاييس الأداء المذهلة المتوقعة من أول مركبة كهربائية من جي ام سي ، إلى جانب الهدوء اللافت الذي تشتهر به السيارات الكهربائية .

هذا وتستعرض هامر كهربائية البراعة وقدرات التصميم والهندسة المتفوقة لعلامة جي ام سي ، والتي ستتضمن المواصفات الميكانيكية التالية :

  • قوة تبلغ 1000 حصان .
  • 15,592 نيوتن.متر (11,200 رطل لكل قدم) من عزم الدوران .
  • تسارع من الصفر إلى 96 كم/س (60 ميل في الساعة) خلال 3 ثوانٍ .

وقال دونكان ألدريد، نائب الرئيس لعلامتي جي ام سي وبويك العالمية : “تصنع جي ام سي مركبات وسيارات الدفع الرباعي الفاخرة وذات القدرات العالية ، وستنقل سيارة الهامر الجديدة الكهربائية هذه القدرات إلى آفاق جديدة كلياً ، نحن متحمسون لإطلاق مركبتنا التي لا تصدر أية انبعاثات خلال أكبر أمسية في عالم الإعلانات التلفزيونية”.

وسيجري الكشف عن جي ام سي هامر كهربائية يوم 20 مايو من عام 2020 الجاري ، وسيتم تصنيعها في مصنع هامتريك للتجميع التابع لجنرال موتورز بولاية ميشيغان الأمريكية .

ومن المقرر بث الإعلان الذي تبلغ مدته 30 ثانية خلال الشوط الثاني من مبارة سوبر بول ، ويسلط هذا الإعلان الضوء على الأداء المتوقع من المركبة المتفوقة والكهربائية بالكامل من جي ام سي ، والتي ستوفر مقاييس لافتة على مستوى القوة الحصانية وعزم الدوران والتسارع ، إلى جانب قدراتها المذهلة على الطرقات المعبدة والوعرة ، ويضاف إلى ذلك كلّه المميزات التي تشتهر بها السيارات الكهربائية مثل خفض الضجيج بصورة كبيرة وبدون أية انبعاثات .

هذا الخبر يعلن رسمياً عودة سيارات همر إلى الأسواق ولكن بحلة جديدة كهربائية بالكامل تناسب التطور الذي حل على عالم صناعة السيارات .

ملاحظة : حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة نجمتها كافة فئات بيك اب جي ام سي سييرا 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.