هذا الجنون قامت به سيارة ديفندر الجديدة لتشارك في فيلم جيمس بوند

ظهرت سيارة ديفندر الجديدة قدراتها الفائقة على التضاريس القاسية في إعلان تلفزيوني مقدم من شركة لاندروفر ، ويتضمن الفيديو مشاهد حصرية خلف الكواليس تظهر ما ينتظر المشاهدين من الجيل الجديد من طراز ديفندر في فيلم جيمس بوند الجديد ” لا وقت للموت – No Time To Die “.

وتُظهر مشاهد التدريبات المستخدمة في الإعلان لاند روفر ديفندر 2020 وهي تطير في الهواء ، وقد خضعت السيارة الجديدة للمزيد من الاختبارات الصعبة كذلك ، حيث سارت بسرعات قصوى في المستنقعات والأنهار .

وقاد لي موريسون، منسق المشاهد الخطرة ، مشاهد المطاردات في فيلم “لا وقت للموت” ، من خلال العمل عن قرب مع أخصائي المؤثرات الخاصة ومشرف سيارات المجازفة الفائز بجائزة الأوسكار كريس كوربولد .

وأضاف أيضاً “دفعنا ديفندر يتجاوز حدود الممكن كي نخلق أكبر قدر من الإثارة ، ولنمنح المعجبين فكرة عن مدى صعوبة إنتاج مشاهد المطاردة الرائعة التي تنتظركم في فيلم لا وقت للموت .

ومن جانبه قال نيك كولينز، مدير خط سيارات لاند روڤر ديفندر : “قمنا بتطوير مستوى اختبار حديثه لـ سيارة ديفندر الجديدة ، وهو الأكثر صعوبة بين ما واجهناه على الإطلاق وفريد من نوعه لهذه السيارة ، تقاس القوة والمتانة الفيزيائية عبر عدد من الاختبارات المختلفة ، بما في ذللك اختبار قفزة الجسر التي منحتنا الثقة اللازمة لتوفير ما يحتاجه فريق المشاهد الخطرة لإنتاج فيلم لا وقت للموت ، كل ذلك بدون تعديلات على بينة الهيكل باستثناء إضافة قفص الأمان”.

وتجلس جيسيكا هاوكينز خلف عجلة القيادة في هذه المشاهد، وكان موريسون قد اختارها بعد أن شاهد قدراتها في بطولة “فورمولا 3 دبليو” ، ليمنحها فرصة المشاركة في فيلم “لا وقت للموت” ، أول أفلامها على الإطلاق . وعلقت جيسيكا قائلةً : “لا يوجد ما يجلب السعادة بقدر أن أكون سائقة المشاهد الخطرة في فيلم جيمس بوند، إنه شرف كبير لي أن أشارك في هذا الفيلم الرائع على متن سيارة ديفندر الجديدة”.

تعاون فريق التصميم في لاند روڤر مع أخصائي المؤثرات الخاصة ومشرف سيارات المجازفة كريس كوربولد لاختيار مواصفات سيارات ديفندر المشاركة في الفيلم ، واستناداً إلى طراز ديفيندر 110 بلون أسود سانتوريني مع ألواح انزلاق داكنة أسفل المصدات ، وعجلات داكنة قياس 20 إنش ، وإطارات احترافية مخصصة للسير على الطرق الوعرة ، كانت هذه السيارات الأولى من طراز ديفيندر التي يتم تصنيعها في منشأة “جاكوار لاند روڤر” الجديدة بمدينة نيترا في سلوفاكيا .

وتتمتع لاند روڤر بشراكة طويلة الأمد مع شركة “إي أو إن برودكشنز” عبر سلسلة أفلام جيمس بوند ، حيث بدأت هذه الشراكة في عام 1983 عندما شاركت سيارة رينج روفر مكشوفة في فيلم ” أوكتوبوسي – Octopussy “.

ويحتوي الفيلم هذا العام بعضاً من أرقى سيارات لاند روفر إلى جانب 10 سيارات ديفيندر ، تشارك في فيلم “لا وقت للموت” كل من سيارة رينج روفر سبورت SVR ، ولاند روفر سيريس 3 ، ورينج روفر كلاسيك .

سيتم عرض “لا وقت للموت” في صالات السينما عالمياً ابتداءً من 2 أبريل 2020 في المملكة المتحدة عبر “يونيفرسال بيكتشرز إنترناشيونال” ، وفي الولايات المتحدة ابتداءً من 10 أبريل من “مترو جولد ماير” عبر علامتها التجارية “يونايتد أرتيستس ريليسنغ” .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.