هذا ما سيكون أمام سائق سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل

نشرت شركة كاديلاك وبشكل رسمي فيديو تشويقي على الانترنت يكشف عن شاشة رقمية كبيرة ومتطورة مزودة بـ بتقنية OLED ستكون أمام سائق سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل .

فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تم مؤخراً تحديد موعد الكشف عن الجيل الخامس والجديد بالكامل القادم من أكبر سيارة SUV تنتجها شركة كاديلاك المملوكة من قبل جنرال موتورز ، ليشهر يوم 4 فبراير من عام 2020 الذي سيبدأ قريباً على إطلاق كاديلاك اسكاليد 2021 إن شاء الله .

شاهد الفيديو التشويقي الرسمي الذي يوضح ماذا سيكون أمام سائق سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل :

أكدت شركة كاديلاك أن طراز اسكاليد سيحصل على شاشة رقمية قياس 38 إنش منحنية مع تقنية OLED المستخدمة في تصنيع أفضل الشاشات خلال الوقت الراهن ، توفر هذه الشاشة العملاقة ضعف كثافة البكسل الذي تقدمه شاشة تلفزيون 4K ، مما يجعلها توفر تجربة رؤية أمام ركاب المقاعد الأمامية مستقبلية ومتطورة للغاية .

وسبق وسربت صوراً ليست ذات جودة عالية خاصة بـ الجيل الجديد من كاديلاك اسكاليد أظهرت لنا أن تصميم أكبر سيارة SUV في شركة كاديلاك ستستمد تصميم أنيق للغاية من شقيقتها الجديدة الأصغر منها كاديلاك XT6 موديل 2020 ، ورغم تسريب بعض الصور لداخلية هذه السيارة الجديدة إلا أن الفيديو التشويقي يوضح لنا ما سيكون أمام نظر سائق سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة لتعلن كاديلاك التحدي التقني المتميز .

وكما يعلم عشاق سيارات جنرال موتورز الأمريكية تشترك 4 سيارات SUV كبيرة الحجم بنفس الشاصي ، وجميع هذا الطرازات ستحصل على جيل جديد بالكامل كموديل لعام 2021 :

  • سيارة شفروليه تاهو 2021 ، تم الكشف عنها مؤخراً .
  • سيارة سوبربان 2021 ، شقيقة تاهو ولكنها نسخة قاعدة العجلات الأطول ، وظهرت أيضاً إلى جانب سيارة تاهو .
  • سيارة جي ام سي يوكون 2021 ، نشرنا يوم أمس صوراً تجسسية لها وهي متخفية أسفل هيكل بيك اب جمس سييرا 2019 .
  • سيارة كاديلاك اسكاليد 2021 الأعلى فخامة والتي تنافس العديد من الطرازات المهمة من ضمنها ؛ لينكون نافيجيتور ، و بي ام دبليو X7 ، و مرسيدس GLS ، و انفينيتي QX80 ، و لكزس LX ، و لاند روفر ديسكفري .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بـ شاشة سيارة اسكاليد موديل 2021 الجديدة بالكامل ذات الجودة التقنية الهائلة ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.