هذا ما وفرته شركة توكيلات الجزيرة من أجل خدمة عميلات فورد السعوديات

قامت شركة توكيلات الجزيرة للسيارات ، الوكيل والمستورد المحلي لسيارات فورد و لينكون في المملكة العربية السعودية ، بتجهيز فرعها في شارع التخصصي بالعاصمة الرياض لاستقبال العميلات السعوديات وعائلاتهنّ .

وتمّ تصميم صالة العرض في شارع التخصصي كفرع شامل للعميلات ضمن بيئة عائليّة ودودة، وهي تقع في حي المحمدية في الرياض بالقرب من مراكز التسوّق الأكثر شعبيّةً في العاصمة السعودية.

وينضم إلى فريق العمل في صالة العرض فريق مدرّب من مستشارات البيع اللواتي تتمتعن بخبرة عريقة مع علامة فورد ومنتجاتها . حيث يمكنهن إرشاد العميلات الجديدات في عملية شرائهنّ والاهتمام بالتمويل والتسجيل على الفور وبسهولة.

وفي هذا الصدد، قال محمد الكريديس، نائب الرئيس التنفيذي لـ شركة توكيلات الجزيرة للسيارات : “نهدف إلى إنشاء بيئة مريحة تسمح للعميلات الجديدات بالتمتّع بتجربة شراء وامتلاك سيارة أحلامهنّ من فورد ، يقوم العملاء بأخذ الكثير من الأمور بالاعتبار لدى شراء سيارة جديدة، ونريد أن تكون هذه التجربة خالية من التوتّر قدر الإمكان بالنسبة إلى عميلاتنا”.

فورد السعودية

ومن جهتها، قالت كريستال وورثم، مديرة التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وافريقيا : ” تلتزم شركة فورد بتقديم أفضل وأرقى المنتجات والخدمات وتوفير تجربة اقتناء سيارة مثالية تناسب تطلعات عملائنا من النساء في المملكة العربية السعودية، فمنذ الإعلان عن القرار الملكي العام الماضي، كثّف فريق عملنا جهوده بالتعاون مع شركة توكيلات الجزيرة للسيارات لاتخاذ مختلف الخطوات التي من شأنها مساعدة النساء في المملكة على قيادة السيارات. وفي الوقت الذي ستشهد فيه هذه العملية تطوراً مستمراً بالتزامن مع نمو هذه الفئة الجديدة من العملاء، من المؤكد ان تتطور خدماتنا ايضا بالتزامن معها”.

عندما تختار العميلة الطراز الذي تريده، يقوم الفرع بتحديد موعد القيادة التجريبيّة للمركبة، وبعد عملية الشراء توفر لها خدمة تسليم السيارة للعميلة حسب رغبتها.

لا تنتهي خدمة العملاء في شركة توكيلات الجزيرة للسيارات عندما تغادر العميلة الجديدة الوكالة على متن سيارتها، يتمّ تولّي خدمة العملاء ما بعد البيع عبر مركز الاتصالات التابع لشركة توكيلات الجزيرة للسيارات الذي يضمّ غالبية من النساء اللواتي يمتلكنَ معلومات معمّقة حول منتجات الشركة ومنشآتها وإجراءات الخدمة. ويتميّزنَ بالمؤهلات اللازمة لتقديم النصائح والإرشاد للعملاء، ما يعزّز تجربة مُلكيّة فورد عبر إلغاء التوتّر بالكامل.

كما ستقوم توكيلات الجزيرة للسيارات بإطلاق خدمات المساعدة على الطريق في حالات الطوارئ المخصّصة للنساء ، تتوفّر هذه الخدمة في المراكز الأساسيّة في أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي مصمّمة لتأمين راحة البال التامّة للعميلات على الطرقات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات