هذه أجدد سيارات لينك اند كو الصينية الفاخرة وتقع ضمن فئة سيارات الكروس أوفر

لينك اند كو – Lynk & Co شركة سيارات صينية فاخرة من ملك مجموعة جيلي تأسست في عام 2016 ، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد سيارات لينك اند كو ، التي تم إطلاقها رسمياً مؤخراً في حدث خاص أقيم في امستردام .

تحمل هذه السيارة اسم لينك اند كو 02 – Lynk & Co 02 ، وتقع ضمن فئة سيارات الكروس أوفر الصغيرة الحجم الفاخرة ، كما أنها تعتبر 3 طراز ضمن أسطول سيارات لينك اند كو ، وسيتم إنتاجها في أوروبا تحديداً في مصنع الشركة السويدية فولفو التي تمتلكها مجموعة جيلي .

لينك اند كو 02

من ناحية التصميم الخارجي لسيارة لينك اند كو التي تبدو السيارة الصينية الجديدة عبارة عن نسخة مصغرة من شقيقتها لينك اند كو 01 ، حيث حصلت هذه السيارة الجديدة على واجهة أمامية شبه مسروقة من السيارة الكورية كيا سبورتاج 2018 أما من الخلف فتبدو مميزة مع مصابيحها العصرية الشكل ، وحصلت أجدد سيارات لينك اند كور من الجوانب على أقواس عجلات عريضة باللون الأسود .

يبلغ طول هيكل سيارة لينك اند كو 02 الصينية 4.45 متر ، وعرضها 1.89 متر ، وارتفاعها 1.53 متر ، وطول قاعدة عجلاتها 2.7 متر .

سيارة صينية جديدة

وفقاً لمعلومات غير رسمية متوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستعتمد هذه السيارة الصينية الجديدة من شركة لنك اندو كو على نظام هجين ، مكون من محرك بنزين 3 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربوتشارجد يعمل إلى جانبه محرك كهربائي يتم شحنه بتقنية بلج ان هايبرد – يشحن المحرك الكهربائي مثل الجوال بواسطة سلك – وستزود هذه السيارة الصينية بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) .

ستجذب هذه السيارة الجديدة أنظار العملاء الشباب فهذه هي الفئة التي تطمح بالانتشار بينها إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد الـ سيارات صينية لينك اند كو 002 الكروس أوفر الصغيرة الحجم الفاخرة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.