هذه اول سيارات انفينيتي التي ستظهر في عام 2019

سيتواجد مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة الاسبوع المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية ليغطي إطلاق أجدد سيارات في العالم التي ستظهر ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 ، حيث ستظهر سيارة انفينيتي كيو اكس انسبيريشن – Infiniti QX Inspiration الاختبارية .

تمهد أجدد سيارة اختبارية من الصانع الياباني انفينيتي إلى سيارة كروس اوفر كهربائية إنتاجية قادمة ، ربما ستنافس هذه السيارة المستقبلية الغامضة كلاَ من ؛ تسلا موديل اكس الامريكية ، و مرسيدس EQC الألمانية ، و اودي E Tron الألمانية ، و جاكوار I Pace البريطانية ، ولتدخل شركة انفينيتي عالم انتاج سيارات كهربائية بالكامل .

وفقاً لأول صور نشرت لتشوقنا نحو سيارة Infiniti QX Inspiration الاختبارية نلاحظ التصميم المستقبلي للغاية والمميز الذي تحمله هذه السيارة الاختبارية القادمة قريباً إن شاء الله ، شكل هذه السيارة المستقبلي يظهر خطوط حادة ومختلفة يليق بسيارة اختبارية ولكن هذا التصميم سيرسم في سيارة إنتاجية أيضاً مما يبشر بمستقبل مزهر ، ومن الواضح لنا أن أجدد سيارات انفينيتي الاختبارية تخلت عن المرايا الجانبية .

انفينيتي 2020

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة اليابانية الكهربائية الاختبارية تعتمد على قاعدة عجلات جديدة بالكامل سيتم استخدامها في المستقبل في سيارات كهربائية إنتاجية تحمل شعار شركة انفينيتي اليابانية المملوكة من قبل شركة نيسان .

وأعلن الصانع الياباني أن سيارة Infiniti QX Inspiration الاختبارية توثق دخول حقبة جديدة ، وهذا يجعلنا نتوقع إطلاق مجموعة من سيارات كهربائية إنتاجية قريباً من انفينيتي إلى جانب اعتماد خطوط تصميم هذه السيارة الاختبارية على سيارات إنتاج تجاري قادمة إن شاء الله .

فور إطلاق هذه السيارة الاختبارية الكهربائية سنزودكم بصورها ومواصفاتها إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.