هذه هي التحديثات التي حصلت عليها السيارة الروسية لادا نيفا 2020

سنتحدث اليوم عن سيارة 4X4 لن تتوقعهوها أعزاءنا متابعي عرب جي تي إنها السيارة الروسية لادا نيفا 2020 التي حصلت على تحديثات وليس تغييرات جذرية ، وأصبحت هذه السيارة المجددة تحمل الآن اسم لادا نيفا 4X4 .

ومن باب التذكير فقط منذ عام 1977 يتم بيع سيارات لادا نيفا – Lada Niva دون حصولها على تجديدات أو تغييرات كبيرة على تصميمها الخارجي ، كما أنها تحتفظ دائماً باعتمادها على محرك 4 سلندر ونظام دفع رباعي للعجلات ، ولكن شركة لادا قررت مؤخراً الإعلان عن تحديثات حصلت عليها سيارة موديل 2020 توضحها الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، كما تم تجديد اسم سيارة نيفا الروسية كما ذكرنا في البداية .

هذه هي مجموعة من الصور الخاصة بـ سيارة لادا نيفا 2020 المحدثة :

التحديثات البسيطة على شكل السيارة من الخارج تضمنت إضافة مصابيح ضباب على الصادم الأمامي مع لمسات أخرى تكاد لا تذكر ، أما داخلية أجدد سيارة روسية الصنع فحصلت على وحدة محدثة للتحكم بالمناخ كما تم تجديد تصميمي مقاعد السيارة لتصبح أكثر راحة وتوفر عليها خاصية تسخين ، وحصلت على نوافذ كهربائية ، وزاد حجم مكان التخزين أمام الراكب الأمامي المرافق للسائق .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ سيارة لادا نيفا 4X4 المجددة كالتالي :

تعتمد هذه السيارة الروسية الصنع على محرك بنزين 4 اسطوانات تنفس طبيعي سعة 1.7 لتر يصدر منه قوة بسيطة قدرها  83 حصان ، يتصل مع قير عادي التبديل من 5 سرعات ، وتعمل سيارة لادا نيفا 2020 بنظام دفع رباعي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 17 ثانية (هذا الرقم متوقع بالنسبة لقوة المحرك الصغير) ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 142 كم/س (88 ميل/س) .

تعتبر نيفا 4X4 المحدثة على حد تعبير شركة لادا ” أكثر سيارة SUV دفع رباعي سعرها معقول في السوق الروسي ” ، ولكن لم يتم الكشف عن سعر هذه السيارة المجددة حتى لحظة كتابة هذا الخبر .

عند كتابة هذا الخبر تذكرنا سيارة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التي تحمل اسم اوروس – Aurus ، والتقى بها زميلنا صهيب شعشاعة عندما غطى في شهر مارس الماضي فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 من سويسرا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.