هذه هي دودج تشارجر SRT هيلكات ريد اي 2021 أسرع وأقوى سيارة سيدان

تعرفوا على دودج تشارجر SRT هيلكات ريد اي 2021 أسرع وأقوى سيارة سيدان إنتاجية في العالم حتى الآن التي تم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل الصانع الأمريكي .

وتم إطلاق نسخة ريد اي من طراز دودج تشارجر 2021 بعد مرور عامين على إطلاق شقيقتها سيارة العضلات تشالنجر SRT هيلكات ريد اي 2019 ، التي سبق وخضعت لاختبار زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة على موقعكم عرب جي تي .

ستتاح نسخة Redeye من سيارات دودج تشارجر 2021 بخيار الهيكل العريض فقط ، وهي مزودة بـ جنوط كربونية سوداء اللون وخفيفة الوزن ، وتمتلك غطاء محرك جديد مصمم لها يوفر فتحات تهوية للقلب النابض الموجود أسفله .

مجموعة صور دودج تشارجر SRT هيلكات ريد اي 2021 :

المواصفات الميكانيكية لـ أسرع وأقوى سيارة سيدان إنتاجية في العالم حتى الآن :

تعتمد سيارة تشارجر ريد اي 2021 الجديدة على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد ، نفس القلب النابض المستخدم في شقيقتها تشالنجر ريد اي ، يصدر منه قوة 797 حصان و 958 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

تستطيع هذه السيارة القوية الجديدة التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل في 10.6 ثانية بسرعة تصل إلى 207 كم/س ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 326 كم/س (203 ميل/س) .

ومن باب المعرفة زودت دودج تشارجر SRT هيلكات ريد اي 2021 بالعديد من القطع من تشالنجر ديمون أقوى سيارات دودج الإنتاجية تتضمن القير والسوبرتشارجد ونظام حقن الوقود .

حصلت هذه السيارة على مبرد SRT Power للمحرك ، كما أنها تأتي مع نظام Race Cooldown الذي سيمح بعمل المحرك على دراجة حرارة التشغيل المثالية من خلال تشغيل مراوح التبريد ومضخة سائل التبريد ، ويمكن للسائق معرفة حالة درجة جرارة سائل التبريد عبر نظام الترفيه والمعلومات .

وصولاً إلى داخلية هذه السيارة نلاحظ أنها حصلت على مقاعد مكسوة بـ جلد لاجونا مع تضريزات فضية ، وحصلت المقصورة على لمسات من الكروم الأسود ، وعدادت سرعة باللون الأحمر ، ولم ينس الصانع الأمريكي إضافة شعارات SRT هيلكات ريد اي .

يفترض أن تتوفر دودج تشارجر SRT هيلكات Redeye 2021 للبيع في الأسواق الأمريكية خلال الخريف القادم وإلى الأسواق العالمية في بداية عام 2021 إن شاء الله ، ولم يتم حتى الآن الإعلان عن سعر أسرع وأقوى سيارة سيدان في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.