هكذا تحتفل تويوتا هايلوكس 2018 لتقهر المنافسين على طريقتها الخاصة

احتفل الصانع الياباني تويوتا بمناسبة مرور 50 عاماً على إطلاق مركبة البيك اب الشهيرة تويوتا هايلوكس من خلال تقديم إصدار خاص يحمل اسم Invincible 50 Chrome .

اسم هذا الإصدار الاحتفالي يدل على أن هذه المركبة حصلت على تعديلات تمكنها من اقتحام أصعب الطرق ، فكلمة Invincible تعني بلغتنا العربية لا يقهر ، وليس هذا فحسب بل حصلت أيضاً على لمسات عديدة من الكروم الفضي اللامع ليحمل اسمها كلمة Chrome ، ورقم 50 في التسمية يدل على مرور 50 عام على إطلاق طراز تويوتا هايلوكس .

التعديلات الخارجية التي حصلت عليها مركبة هايلوكس Invincible 50 Chrome تضمنت إضافة مجموعة جديدة من الأجزاء المصنوعة من الكروم الفضي تضمنت عتبات أبواب وقضبان على صندوق التخزين وغيرها من القطع التي تميزها ، كما زودت المركبة بإطارات جديدة قياس 18 إنش و رفارف حماية سوداء اللون .

ميكانيكياً تعتمد نسخة Invincible 50 Chrome الاحتفالية على محرك ديزل 4 سلندر خطي سعة 2.4 لتر مع تيربو يولد قوة 147 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر هذه النسخة الاحتفالية من بيك اب هايلوكس ، ولا عن عدد النسخ التي ستصنع من هذا الإصدار الخاص .

يجدر الإشارة إلى أن بيك اب تويوتا هايلوكس 2018 يتوفر في أسواقنا العربية بثلاثة خيارات من المحركات :

  • المحرك الأول يعمل على الديزل 4 سلندر سعة 2.4 لتر مع تيربو يولد قوة 147 حصان.
  • المحرك الثاني يعمل على البنزين سعة 2.7 لتر يولد قوة 164 حصان.
  • المحرك الثالث يعمل على البنزين سعة لترين يولد قوة 137 حصان.

تتصل محركات مركبة البيك اب هايلوكس 2018 بصندوق تروس (جير) يدوي من خمس سرعات ، أو يدوي من ست سرعات على محركات الديزل رباعية الدفع، أو جير أوتوماتيكي من ست سرعات.

تعتبر هايلوكس من أنجح مركبات البيك اب في أسواقنا العربية حيث أنها تنتشر بشكل واسع وبالتحديد في أسواق المملكة العربية السعودية .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Leave A Reply

Your email address will not be published.