هكذا يتم صنع أجدد سيارات BMW X التي ستتسع لنقل 7 أشخاص على متنها

أجدد سيارات عائلة بي ام دبليو اكس – BMW X ستكون سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 التي ستظهر بنسختها الإنتاجية قريباً إن شاء الله .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو تشويقي يوضح جزء من مراحل صنع طراز X7 أجدد سيارات فئة سيارات BMW X الخاصة بطرازات الـ SUV والكروس أوفر ، ليمهد لنا الصانع البافري الطريق ويؤكد لنا إقتراب موعد إطلاق سيارة بي ام دبليو X7 الإنتاجية إن شاء الله .

ولمن لا يذكر سبق وقدمت الشركة البافرية نسخة اختبارية من طراز بي ام دبليو X7 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في شهر سبتمبر من عام 2017 ، ونتوقع أن الشهر القادم ستظهر النسخة الإنتاجية من هذه السيارة أي بعد عام كامل من إطلاق نسختها الاختبارية .

ستتميز أجدد سيارات BMW X بكونها مزودة بمقصورة داخلية تحتوي على 3 صفوف من الركاب لتستطيع نقل 7 ركاب على متنها مما يمكنها من منافسة كلاً من ؛ كاديلاك اسكاليد ، و مرسيدس GLS ، و لكزس LX 570 ، و انفينيتي QX80 .

سيارات بي ام دبليو X 2019

وبما أن الصانع البافاري سبق وقدم نسخة اختبارية من هذه السيارة ، نرجح أن تصميم سيارة X7 الإنتاجية سيكون شبيه جداً بشقيقتها الاختبارية التي تحمل اسم BMW X7 iPerformance .

وكما تذكرون أعزاءنا متابعي عرب جي تي حصلت السيارة الاختبارية BMW X7 iPerformance على هيكل خارجي ضخم للغاية ، يظهر هوية شرسة من خلال واجة أمامية مزودة بشبك أمامي عملاق تحيط به مصابيح رشيقة تتناسب مع رسم هوية المستقبل وأسفلهم صادم عريض يحتوي على فتحات تهوية ضخمة ، ومن الجوانب حصلت X7 الاختبارية على لمسات عديدة من الكروم الفضي الذي يغطي المرايا الجانبية الرفيعة ومقابض الأبواب المخفية داخل الهيكل وغيرها من الأجزاء ، كما حصلت هذه السيارة على اطارات معدنية ضخمة تتناسب مع حجمها ، وزودت بسقف بانورامي بتصميم جريء للغاية يحتوي على إضائة داخلية وفوقه قضبان من الكروم يتناسق مع شكل هذه السيارة الاختبارية، ووصولاً إلى الخلف يكتمل التصميم الهجومي مع مصابيح نحيلة ممتدة وصادم عريض أسفله مشتت هواء خلفي.

BMW X7 iPerformance

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية عن خيارات المحركات التي ستتوفر على سيارة بي ام دبليو اكس 7 الإنتاجية ، ولكننا سبق ونشرنا معلومات غير رسمية قدمتها مدونة BMWBlog ، تتعلق بنسخة X7 xDrive50i الفئة الأعلى من طراز BMW X7 (بعيداً عن قسم ام بور) ، وستعتمد هذه النسخة على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان ، يتصل بـ قير أوتوماتيك من 8 سرعات ، وستعمل هذه السيارة بالتأكيد بنظام xDrive للدفع الرباعي ، وستحصل على ترس تفاضلي رياضي من قسم ام بيرفورمانس المتوفر في سيارة بي ام دبليو M5 ، مما سيحسن من عملية التحكم بهذه السيارة الاس يو في الضخمة .

وبالتأكيد ستتوفر أجدد سيارات BMW X بنسخة عالية الأداء من قسم ام بور – M Power لاحقاً إن شاء الله بعد إنتاج الطراز الأساسي .

إقرأ أيضاً
Comments