هل استمدت نيسان اسم أجدد سياراتها من اريا استارك

على الرغم من مرور أشهر عديدة على النهاية المخيبة للأمال التي شعر بها جميع عشاق مسلسل صراع العروش جيم اوف ثرونز – Game Of Thrones ، إلا أن اسم أجدد سيارات نيسان الاختبارية جعلنا نتذكر المسلسل الملحمي كونها تحمل نفس اسم إحدى بطلاته .

لا نعرف كيف ولماذا ولكن هل شعرتم مثلنا بالحنين إلى حلقات مسلسل Game Of Thrones بعد أن عرفتم باسم السيارة الاختبارية الجديدة نيسان اريا – Nissan Ariya !!! التي سنعرفكم عليها في هذا الخبر .

التقى زميلنا كريم ديب بـ أجدد سيارات نيسان الاختبارية منذ ساعات معدودة عندما تم الكشف رسمياً عنها ضمن فعاليات معرض طوكيو الدولي للسيارات ، تحمل نيسان اريا الاختبارية تصميم خارجي مستقبلي جذاب يمثل هوية سيارات كهربائية جديدة سيتم إنتاجها من قبل شركة نيسان إن شاء الله خلال العامين القادمين .

شاهد الفيديو :

سيارة اريا ترسم فلسفة تصاميم سيارات جديدة من علامة نيسان تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية ، وهي تستمد هويتها الخارجية من شقيقتها الاختبارية نيسان IMx التي ظهرت قبل عامين من الآن أيضاً ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات .

أجدد سيارات نيسان الاختبارية تحمل واجهة أمامية مميزة تتضمن حصولها على درع أمامي كبديل عن الشبك الأمامي بما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل لا تحتاج إلى فتحات تبريد للمحرك فلا يوجد احتراق داخلي ضمن هذه الفئة من المركبات ، يتوسط هذا الدرع شعار نيسان كما أنه يظهر بشكل عصري هوية خفية لحرف V الشهير الذي يمثل علامة تصاميم نيسان في السنوات الأخيرة ، تيحط مصابيح مستقبلية التصميم بهذا الدرع الذي حصل أيضاً على بعض الانارة من خلفة ، يتضح لنا الصادم العريض مع الخطوط الحادة .

لم تتخلى أجدد سيارات نيسان الاختبارية من الجوانب عن المرايا ولكنها حصلت على أقواس عجلات متنفخة أسفلها جنوط من الألومنيوم قياس 21 إنش .

وصولاً إلى الخلف يكتمل التصميم الاختباري ، الذي سيتوفر لاحقاً مع تغيرات بسيطة على سيارات إنتاجية ، مع هوية أضواء خلفية مميزة تتصل مع بعضها البعض ، كما أن شكل السيارة من الخلف يظهر انحدار شديد عند منطقة C Pillar .

حصلت سيارة نيسان اريا الاختبارية على نظام ProPilot 2.0 الخاص بأنظمة القيادة الذاتية الذي يوفر للسائق تحريك السيارة بدون تدخل يديه .

برأيكم هل تذكرت شركة نيسان مسلسل جيم اوف ثرونز عندما قامت بإطلاق اسم أجدد سيارات نيسان التي ترسم فلسقة تصاميم سياراتها الكهربائية الإنتاجية القادمة .

للتذكيركم فقط : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة نيسان باترول 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.