هل تستطيع أجدد سيارات استون مارتن 2021 أن تقلب الموازين وتسجل هذا الرقم

حصلنا اليوم على معلومات جديدة تشير إلى أن أجدد سيارات استون مارتن 2021 البريطانية طراز الاس يو في DBX سيتمكن من تسجيل رقم سنوي كبير بالنسبة لحجم مبيعات الشركة التي تبلغ من العمر 106 عاماً .

وقبل الحديث عن التفاصيل الجديدة نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة اختبر مؤخراً سيارة استون مارتن دي بي اكس – Aston Martin DBX في سلطنة عُمان ، ولكن يوجد حظر إعلام يمنعنا من عرض فيديو التجربة حتى وقت معين قريب إن شاء الله ، لكي نعرفكم عن قرب على أول سيارات استون مارتن المرتفعة عن الأرض ضمن فئة SUV مخصصة لمنافسة كلاً من ؛ لمبرجيني اوروس ، و بنتلي بينتايجا ، و فيراري SUV القادمة .

مجموعة من الصور لـ سيارة استون مارتن DBX 2021 الجديدة ، التي ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019 خلال شهر نوفمبر الماضي :

وفقاً لما حصل عليه فريق موقع Autonews Europ بعد مقابلة رسمية مع الرئيس التنفيذي لـ شركة استون مارتن السيد Andy Palmer ، ستعمل سيارة DBX الجديدة على مهمة قوية جداً وهي إعادة تسجيل الأرباح لدى صانع السيارات الرياضية البريطانية بعد نصف عام من الخسائر ، لتجلب أجدد سيارات استون مارتن 2021 عملاء جديدين .

كما أضاف رئيس الشركة البريطانية ، سيترتب علينا تسجيل الديون المالية من أجل تطوير أول سيارة SUV لدينا بشكل نهائي قبل تسليمها للعملاء خلال منتصف عام 2020 .

ربما تكون توقعات استون مارتن صحيحة بعض الشيء مع وجود ارتفاع عالمي هائل على طلب شراء سيارات SUV بكافة فئاتها وموديلات ، حيث أن سيارة لامبورجيني اوروس التي سبق وخضعت لتجربة مفصلة معنا سجلت مبيعات ضخمة لدى صانع السيارات الرياضية الايطالية بلغ قدره عدداً أكثر من 2,693 نسخة حتى شهر يوليو من عام 2019 الذي شارف على النهاية لكي ترفع نسبة مبيعات شركة لامبورجيني بنسبة هائلة وصلت إلى 96% .

ولكن هل من المعقول أن تتمكن أجدد سيارات استون مارتن 2021 أن تسجل مبيعات سنوية يتراوح قدرها بين 4 آلاف إلى 5 آلاف سيارة !!! مما سيجعل استون مارتن DBX في المركز الأول مبيعاً لدى الشركة البريطانية ، وليس هذا فحسب فمن المتوقع أن يتم خلال عام 2020 بيع 6 آلاف إلى 6.5 آلف سيارة من هذا الطراز ، وهنام استهداف كبير على السوق الصيني والسوق الأمريكي ، أكبر سوقين في العالم لمبيعات السيارات .

وأضاف رئيس استون مارتن أن طراز DBX يستهدف مالكي سيارات ؛ رنج روفر ، و بورش كايين الحاليين لتخلي عن مركباتهم والحصول على DBX الجديدة ، وقال ” اليوم يوجد لدى 70% من عملاء استون مارتن سيارات SUV في كراجات منزلهم ، مما يجعلنا نتوقع أن العميل العاشق لعلامتنا سيقوم بالتخلي عن هذه السيارات ليحصل على أجدد سيارات استون مارتن 2021 ” .

توقعات عالية من قبل الصانع البريطاني يستبعد فريقنا في عرب جي تي الوصول لديها مع تواجد العديد من العلامات التجارية القوية التي وفرت هذه الفئة من المركبات المرتفعة عن الأرض ، ومع اقتراب موعد اطلاق أول سيارة SUV من صانع سيارات الأحلام شركة فيراري ، حتى أن ملكة سيارات الاس يو في رنج روفر 2021 الجديدة في طريقها للظهور .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.