هل تلمح Q Inspiration الاختبارية لسيارة انفينيتي Q70 القادمة

كما هو مقرر ظهرت سيارة انفينيتي Q Inspiration الاختبارية ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، حيث يتواجد الآن زميلنا مصعب شعشاعة لينقل هذا الحدث العالمي من الولايات المتحدة الأمريكية .

تقدم هذه السيارة اليابانية الاختبارية لمحة عن مستقبل سيارات السيدان الإنتاجية من انفينيتي ، والصادم أنها تعتمد على محرك بنزين وتبتعد عن المحركات الكهربائية التي يتوجه نحوها جميع صانعي السيارات ، لتعتمد انفينيتي Q Inspiration على محرك VC-T مكون من 4 سلندر مع تيربو يعمل على البنزين .

انفينيتي

أجدد سيارة اختبارية من شركة انفينيتي اليابانية

التصميم الخارجي لسيارة Q Inspiration مستقبلي لدرجة هائلة فهي تدمج بين الروح الرياضية والفخامة بمظهر مستقبلي بسيط ، مع مقدمة جريئة التصميم يتوسطها شعار انفينيتي مضيء وشبك عريض من نفس لون هيكل السيارة وصادم ممتد ، وتكتمل الهوية المستقبلية مع مصابيح LED فضائية التصميم .

جوانب السيارة حصلت على خطوط بهيكيلها لتوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوية وزودت أجدد سيارة اختبارية من انفنيتي بإطارات عريضة تحيط بها عجلات رياضية من دنلوب ، أما من الخلف فاكتمل المظهر الرياضي مع مصابيح متصلة اسفلها اسم هذا الطراز الاختباري وصادم عريض .

انفينيتي

المستقبلية تستمر في هذه السيارة حت في مقصورتها التي تخلو من الأزرار وتركز على نظام ProPilot الخاص باللقيادة الذاتية .

يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة Q Inspiration تعطي لمحة أولية لتصميم الجيل القادم من سيارة السيدان متوسطة الحجم انفنيتي Q70 .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة الاختبارية اليابانية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.