هل حسمت تويوتا لاندكروزر 2021 مصير استمرار اعتمادها على محركات V8

سنجيب في هذا الخبر ولأول مرة أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن هل حسمت سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً مصير استمرار اعتمادها على محركات V8 ؟؟؟ سواءً تعمل على البنزين أو على الديزل .

فكما تعملون تعمل شركة تويوتا اليابانية في الوقت الراهن على تطوير واختبار الجيل القادم من سيارة الـ SUV الضخمة لاندكروز الت تمتلك قاعدة جماهيرة عملاقة في أسواق الخليج العربي بالتحديد كونها المنافس الأشرس في وجه سيارة نيسان باترول .

لاندكروزر 2020

واليوم حصلنا على معلومات جديدة متعلقة بـ سيارة تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة تم نشرها من قبل CarAdvice ، فبالاعتماد على تصريحات رسمية ادلى بها السيد Bernard Nadal الذي يشغل منصب رئيس قسم التخطيط وتطوير الإنتاج في تويوتا استراليا ، عندما تم الاستفسار منه عن صحة اشاعات عدم توفر محركات 8 سلندر على شكل حرف V في الجيل القادم من سيارات تويوتا لاندكروزر – Toyota Land Cruiser ، ليقول هذا المصدر الرسمي “سنشاهد معظم صانعي السيارات يتحولون من استخدام محركات V8 سواء كانت تعمل على البنزين أو على الديزل ليعتمدوا على محركات أصغر ، وهذا القرار من أجل السعي العالمي لتوفير كفاءات أكبر في مقدار استهلاك البترول من أجل تخفيض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون ، فهذا هو الاتجاه العالمي “.

2020-toyota-land-cruiser

وبما أن سيارة تويوتا لاندركروز تتوفر حالياً بـ محركات V6 ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن البديل عن محركات V8 في سيارات تويوتا لاندكروزر 2021 سيكون عبارة عن نظام هجين يجمع بين عمل محرك 6 سلندر على شكل حرف V مع تيربو يعمل معه محرك كهربائي يصدر من عمل المحركين معاً قوة أكثر من الصادرة من محرك V8 الحالي ، ولكن لا يوجد شيء مؤكد من ناحية توفير نظام هجين في هذه السيارة القادمة .

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ خبر يكشف عن أول معلومات توفرة لدينا  تويوتا لاندكروزر 2021 الجديدة كلياً القادمة .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وقدم لكم مقارنة بين سيارتي تويوتا لاندكروزر و نيسان باترول ضمن برنامج راس بـ راس .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة تويوتا لاندكروزر 2020 نسخة التراث .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.