هل سنشاهد سيارة بوغاتي SUV خارقة سريعة للغاية تسجل اسمها في موسوعة غينيس

هل سنشاهد سيارة بوغاتي SUV خارقة سريعة للغاية تسجل اسمها في موسوعة غينيس هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي .

وفقاً لتصريحات رسمية أدلى بها السيد ستيفان وينكلمان – Stephan Winkelmann ، رئيس شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، يبدو أن تراجع من خلالها عن خطط سابقة تتعلق بتقدم سيارة بوغاتي SUV خارقة في المستقبل .

حيث أعلن رئيس بوغاتي أن توفير سيارة SUV إنتاجية تحمل شعار شركة بوغاتي سيكون مستبعد ، فهذه الفئة من السيارات لا تتفق مع هوية سيارات بوغاتي الرياضية ذات الأداء الخارق ذات التاريخ العريق .

سيارة SUV

في الحقيقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي هذا تصريح صادم فالعديد من شركات السيارات التي كانت بعيدة عن إنتاج فئة سيارات SUV غيرت من قراراتها وتاريخها العريق ووفرت هذه الفئة من السيارات التي تشهد إقبالاً عالمياً هائلاً ومن ضمنها شركات مثل ؛ رولز رويس ، و لمبرجيني ، و مازيراتي ، و بنتلي ، و الفا روميو ، وحتى فيراري التي عارضت الفكرة في البداية تراجعت عن قرارها وأعلن أن أول سيارة SUV في تاريخها ستحمل اسم فيراري بوروسانجوي – Ferrari Purosangue .

ومع هذه المعلومات الرسمية الجديدة تنضم شركة بوغاتي إلى شركة ماكلارين البريطانية باستبعاد توفير سيارات SUV خارقة الأداء في المستقبل .

بوقاتي-جديدة

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حسمت نتيجة سيارة بوغاتي SUV بالنفي ، ولكن ماذا عن توقعات إنتاج سيارة بوغاتي مع 4 أبواب ؟؟؟ التي سبق ومهدت لها سيارة بوغاتي جاليبر – Bugatti Galibier الاختبارية ظهرت قبل 10 سنوات فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، آخر معلومات كانت عن هذه السيارة أشارت إلى عدم حسم مصير إنتاج هذه الفئة من السيارات ، ونحن في عرب جي تي نستبعد توفير سيارة مع 4 أبواب من بوغاتي بعد كل هذه السنوات ولكن لا يوجد شيء رسمي .

يجدر الإشارة إلى أن شركة بوغاتي صنعت خلال عام 2018 الماضي 76 سيارة تشيرون السيارة الخارقة البديلة عن بوغاتي فيرون ، والتي سبق وجربنا قيادتها والتي سيصنعها حتى عام 2021 كما هو مخطط 500 نسخة ، كما ستحتفل بوغاتي قريباً بالذكرى الـ 110 على تأسيسها خلال هذا العام وستقدم الشركة مفاجأة نرجح أن تكون أسرع سيارة بوغاتي في العالم .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا لسيارة رولز رويس كالينان أفخم سيارة SUV في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.