هل شكل أجدد سيارات هونداي الكورية الذي ظهر في ألمانيا يعجبكم

مع إنطلاقة فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 الآن حيث يتواجد صهيب وكريم ، جذبت أجدد سيارات هونداي الكورية الأنظار نحوها في موطن السيارات الألمانية مع تصميم مستقبلي جريء ومختلف .

ومن المؤكد أننا نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر عن سيارة اختبارية غير مخصصة للإنتاج التجاري ترسم الطريق المستقبلي للهوية التصميمة الخاصة بـ سيارات هيونداي – Hyundai بالاعتماد بشكل غير مباشر على سيارات قديمة من الماضي .

تحمل أجدد سيارات هونداي الكورية التي نتحدث عنها في هذا الخبر اسم هيونداي 45 – Hyundai 45 ، وهذه مجموعة صور هذه السيارة الاختبارية :

والآن لنتحدث عن تصميم هذه السيارة الاختبارية الكورية ، الهوية الخارجية لها يرسم المستقبل رغم الاعتماد على سيارة هونداي اختبارية قديمة تبلغ من العمر 45 عاماً ، ومن هنا جاء اسم أجدد سيارات هونداي الكورية ، السيارة القديمة التي نتحدث عنها هيونداي بوني كوبيه كونسبت – hyundai pony coupe concept .

ويبدو لنا أن الرابط بين السيارتين الاختباريتين القديمة والجديد في الشبك الأمامي ، ولكن هوية عصرية جداً في سيارة هيونداي 45 الاختبارية الكهربائية بالكامل .

حصلت نجمة هذا الأخبار على أضواء أمامية مستقبلية للغاية تنير الشبك الأمامي بشكل عصري فهي موجودة خلفه ، وزودت واجهتها بشعار هونداي مضيء ، ونلاحظ أن تصميم الصادم الأمامي يحتوي على تصميم حادة وكأنها مستمد من عالم صناعة السفن ويحتوي على جانبه الأيسر من الاسفل على رقم 45 مضيء .

من الجوانب تتميز هذه السيارة الاختبارية بحصولها على كفرات مستقبلية للغاية تظهر زواية مثلثة مستمدة من هوية واجهة هيونداي 45 ، حاد أن هذا التصميم المثلثي يظهر عليها بشكل جانبي من باب الأمامي وصولاً إلى الثاني .

وصولاً إلى أجدد سيارات هونداي الكورية من الخلف نلاحظ تصميم الزجاج الحاد فوقه جناح مدمج مع السقف ، وتكتمل الهوية مع مصابيح مربعة التصميم متخفية خلف شبك أسود اللون مثل هوية السيارة من الأمام أسفلهم صادم عريض .

داخلية هونداي 45 الاختبارية تعتمد على الشاشات بدون أزرار ولمسات من الخشب والألومنيوم وتفاصيل خضراء بسيطة .

هوية مستقبلية تعتمد على ماضي سيارة هونداي اختبارية تبلغ من العمر 45 ، ولكن ما رأيكم بشكل هذه السيارة الجديدة .

من باب التذكير فقط شاهدوا تجاربنا لسيارتي ؛ هيونداي سوناتا 2020 ، و هيونداي باليسايد 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.