هل فعلاً تحمل بي ام دبليو iX3 الجديدة تصميماً مستمد من سيارات كيا

سبق واختبر كلاً من مصعب شعشاعة و كريم ديب سيارة بي ام دبليو X3 2018 الجديدة ، ولكننا اليوم سنعرفكم على سيارة بي ام دبليو iX3 الاختبارية الجديدة التي ظهرت الآن ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات المقام حالياً في الصين .

تمثل أجدد سيارة اختبارية من الصانع البافاري بي ام دبليو – BMW خطوة أولية تمهد الطريق لسيارة كروس أوفر مدمجة كهربائية بالكامل ستباع في الأسواق في القريب العاجل إن شاء الله .

وما تحدثنا عنه الآن يؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن هذه السيارة الجديدة عبارة عن نسخة اختبارية من سيارة بي ام دبليو X3 كهربائية بالكامل .

bmw ix3

من ناحية التصميم الخارجي تتميز سيارة بي ام دبليو iX3 الاختبارية مقارنة مع تصميم سيارة X3 2018 ، بإغلاق كافة التهوية بما أننا نتحدث عن سيارة كهربائية بالكامل ، وحصلت أجدد سيارة اختبارية من بي ام دبليو على شبك أمامي وإطارات مستلهمة من شقيقتها الاختبارية بي ام دبليو اي فيجن داينمكس – BMW i Vision Dynamics الاختبارية التي ظهرت ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام 2017 ، ولكن هناك لمحة مستلهمة من هوية أنف النمر الخاصة بـ سيارات كيا الجديدة من الأمام ، أما الباقي فهي تتشابه مع الجيل الثالث من طراز BMW X3 .

المهم في هذه السيارة الاختبارية الجديدة هو اعتمادها على محرك كهربائي يولد قوة 270 حصان ، فهذا المحرك يعتمد على بطارية 70 كيلوواط يتم شحنها بالكامل بالطاقة الكهربائية خلال 30 دقيقة فقط وهذا زمن قياسي يرسم مستقبل مشرق ، وتستطيع هذه السيارة الكهربائية الاختبارية قطع مسافة 400 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

صور بي ام دبليو ix3

وهناك معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي أن شركة بي ام دبليو ستوفر نسخة إنتاجية من طراز iX3 الاختبارية هذا بالتعاون مع الشركة الصينية Brilliance Automotive ، ولكنها تحفظت على هذه المعلومات في الوقت الراهن .

العالم كله يتجه نحو إنتاج السيارات الكهربائية بالكامل فهذا هو المستقبل القادم إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة بي ام دبليو iX3 الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.