هل لديكم فضول لمشاهدة كيف يتم صنع بكب فورد رينجر رابتر 2019

شهد بداية عام 2018 الجاري إطلاق فورد رينجر رابتر 2019 ، النسخة عالية الأداء من مركبة البيك اب الأمريكي فورد رينجر 2019 ، وعرفناكم أعزاءنا متابعي سابقاً على هذه المركبة .

أما اليوم سنزودكم بـ فيديو يجب على فضول من يرغب بمعرفة كيف يتم صنع بكب فورد رينجر رابتر 2019 ، داخل مصنع فورد في تايلند ، بالتأكيد الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر العملية بشكل مسرع .

بعيداً عن مراحل بناء هذه المركبة ، يجدر الإشارة إلى أن بكب فورد رينجر رابتر يعتبر الفئة الأعلى من طراز رينجر 2019 ، كما أنه يقع أسفل مركبة فورد اف 150 رابتر ، التي سبق واختبرها فريقنا في عرب جي تي سابقاً في صحراء دبي برفقة عشاق بكب رابتر المتوحش ، وتوفر هذه النسخة العالية الأداء من رينجر صلابة تليق باسم رابتر لترضي الراغبين بمرطبة بكب لديها قدرات عالية للسير على الطرق الوعرة بشكل أفضل .

Ford Ranger Raptor

الشكل الخارجي لـ بكب رينجر رابتر 2019 يظهر هوية مستمدة من شقيقتها الكبرى فورد اف 150 رابتر ، مع اعتمادها على طراز رينجر موديل 2019 الجديد الذي ظهر في معرض ديترويت للسيارات بداية العام الجاري ، وحصلت المركبة على مصابيح ضباب LED وفتحات تهوية توفر قدر إضافي من الديناميكية الهوائية .

القلب النابض لـ مركبة البكب فورد رينجر رابتر محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 210 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات ، وتعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات .

رينجر رابتر

وزودت رينجر رابتر بنظام تعليق هوائي من شركة فوكس مع ألواح إضافية لحماية المركبة من الأسفل عند قيادتها على الطرق الوعرة ، وزودت بإطارات 17 إنش محاطة بـ عجلات مخصصة للقيادة على كافة التضاريس ، تخفي خلفها أقراص مكابح بحجم 13 إنش .

وتميزت هذه المركبة بحصولها على وضعية قيادة تحمل اسم باها – Baja المخصصة للسباقات على الطرق الوعرة في نسخة رابتر من فورد رينجر ، مما يوفر الاستجابة للدواسات وسرعة تبديل الجير ويرفع هيكل السيارة أكثر عن الأرض .

حتى الآن لا تتوفر معلومات رسمية تكشف كم سيبلغ سعر فورد رينجر رابتر 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.