هل هناك بيك اب ديفندر 130 جديد بالكامل قادم من شركة لاندروفر

بعد أن عرفناكم خلال الأسبوع الماضي على سيارة لاند روفر ديفندر 2020 الجديد بالكامل التي تم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، سنتحدث اليوم ولأول مرة عن مصير توفير بيك اب ديفندر 130 جديد بالكامل .

وقبل الحديث عن التوقعات الصحفية نود تذكيركم أن عودة سيارات ديفيندر 2020 من جديد تضمن الكشف عن نسختي ؛ ديفندر 90 المزودة بابين وتأتي بحد أقصى مع 6 مقاعد للركاب ، و ديفندر 110 ذات الأربعة أبواب التي تأتي مع 5 أو 6 أو 7 كراسي للركاب .

سيارة ديفيندر 2020والآن لنعود ونركز بحديثنا المتعلق عن فرصة توفير بيك اب ديفندر 130 جديد بالكامل ، وفقاً لمعلومات حصل عليها موقع Motoring بالاعتماد على مصدر سري من شركة جاكوار لاندروفر لم يتم الإفصاح عن اسمه ، “لا توجد خطة مستقبلية لدى لاندروفر لتقدم مركبة بيك اب من طراز ديفيندر الجديد بالكامل ، فمع وجود كل مساحة التخزين في الجيل الجديد من هذا الطراز وبالتحديد نسخة ديفيندر 110 لا يوجد حاجة لطلب مركبة بيك اب من قبل العملاء مما لا يستدعي تقديم هذه الفئة”.

وهذه التصريحات تناقض تسريبات سابقة أشارت إلى أن الصانع البريطاني سيقدم الفئة الأكبر ديفندر 130 لاحقاً وأنها ستمتلك طول 5.1 متر (مقارنة مع 4.758 متر في نسخة ديفندر 110) ، ورجحت التوقعات السابق أن نسخة البيك اب من ديفندر ستعتمد على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في سيارات ديفندر الجديدة التي يبلغ طولها 3.022 متر ، ولكن يبدو أن هذه التوقعات كانت خاطئة للغاية وفقاً لأجدد معلومات توفرت لفريقنا في عرب جي تي .

صور ديفندر 2020يجدر الإشارة إلى أن تصميم سيارات لاندروفر ديفيندر 2020 جديد للغاية ويحمل هوية جريئة يليق بـ القرن 21 ، ويتوفر عليها عدد هائل جداً من الاكسسوارات .

برأي فريقنا في عرب جي تي مازال الوقت مبكر للغاية على حسم مصير توفير بيك اب ديفندر 130 جديد بالكامل ، فحتى شركات مثل جيب وفرت بيك اب جيب جلاديتور 2020 الجديد بالكامل الذي يعتبر نسخة البيك اب من سيارة رانجلر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.