هونداي ازيرا 2020 المحدثة ظهرت رسمياً على الانترنت

بعد تسريب صورها على الانترنت نشرت صور سيارة هونداي ازيرا 2020 المحدثة ، التي تحمل اسم هيونداي جرانديور في بعض الأسواق ، بشكل رسمي على الشبكة العنكبوتية ، لنتأكد أن هذا التصميم الجريء حصلت عليه تجديدات الفيس لفت لهذه السيارة السيدان الكورية .

وقبل الحديث عن التجديدات نود تذكيركم أن سيارة ازيرا تنافس السيارات التالية :

تويوتا افالون .

شيفروليه امبالا .

نيسان التيما .

مازدا 6 .

هوندا اكورد .

التجديد الخارجي الذي حصلت عليه سيارة السيدان كبيرة الحجم هونداي ازيرا 2020 المحدثة تضمنت حصولها على واجهة أمامية مختلفة بالكامل ، مع شبك أمامي مستقبلي التصميم مستلهم من السيارة الاختبارية لا فيل روج يمتلك أجزاء مضيئة من الجوانب ، يحيط بهذا الشبك مصابيح عصرية جديدة مع أضواء LED ، وزودت بصادمين أمامي وخلفي جديدين مع فتحات تهوية جديدة ، ونلاحظ الخطوط الحادة على الهيكل بالإضافة إلى اطارات قياس 19 إنش ، ويوجد هناك 4 مخارج للعادم .

داخلية سيارة السيدان ازيرا الجديدة موديل 2020 حصلت على لمسات أكثر جودة تضمنت شاشتين لنظام الترفيه والمعلومات وخصائص السيارة ، وهناك لوحة عدادات مدمجة قياس 12.3 إنش ، وتم إعادة ترتيب الكونسول الوسطي ، وقام الصانع الكوري بـ استبدال مقبض قير السيارة وفتحات التهوية ، وتم تحديث المقود ، وزودت السيارة بـ نظام صوتي من JBL مكون من 12 سماعة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة هونداي ازيرا 2020 المجددة :

  • محرك بنزين سعة 2.5 لتر مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .
  • نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 2.4 لتر مع محرك كهربائي 38 كيلوواط ، تتصل هذه النسخة مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات .
  • يرجح فريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة ستتوفر في أسواق الشرق الأوسط مع محرك V6 سعة 3.5 لتر يصدر منه قوة 290 حصان و 345 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وتعمل هذه السيارة الكورية بنظام دفع أمامي للعجلات .

مازال الوقت مبكر جداً على معرفة سعر هونداي ازيرا 2020 المجددة ، فهي لن تصل إلى الأسواق قبل حلول عام 2020 إن شاء الله .

من باب تذكيركم : شاهدوا تجربة قيادتنا لـ سيارة السيدان الجديدة بالكامل هيونداي سوناتا 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.